الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفيدة شيحة تكشف تفاصيل الحالة الصحية لسهير جودة (فيديو)

مفيدة شيحة

مفيدة شيحة

محمود الجلفي

A A

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة، بعد تعرضها لأزمة صحية تسببت في غيابها عن الظهور الإعلامي لبرنامج «الستات» الذى يذاع على قناة النهار.

وقالت مفيدة شيحة خلال برنامج الستات، والمذاع على قناة النهار، إن الإعلامية سهير جودة تعرضت لأزمة صحية شديدة بسبب مشاكل صحية في المعدة والقولون، موضحة أن هناك نصائح من الأطباء لها بالراحة لمدة أسبوع، مما تسبب في غيابها.

وأكدت مفيدة شيحة، أن فترة غياب سهير جودة لن تستمر كثيرًا، بل ستعود لتقديم البرنامج معهم في القريب، قائلة: «بوعدكم برجوعها قريب جدا».

مفيدة شيحة تكشف تفاصيل حالة سهير جودة

وقالت مفيدة شيحة، خلال برنامج الستات، والمذاع على قناة النهار: “بطمنكم على زمليتي وصديقتي العزيزة سهير جودة، هي حاليًا بتتعافى من وعكة صحية، لأن الفترة اللي فاتت الضغط كان عامل لها مشاكل كبيرة في معدتها والقولون، وهي واخدة راحة لمدة أسبوع، وعلى وعد أنها تكون معانا في القريب العاجل، ولكل محبيها ولكل الناس اللي بيسألوا عليها كل يوم هنطمنكم عليها لحد ما تكون قادرة تعمل لنا اتصال وتحاول تطمنكم بنفسها”.

سهير جودة تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

وكانت سهير جودة في وقت سابق، وجهت رسالة شكر لجمهورها، بسبب افتقادهم لها، والقلق الذي سيطر عليهم بعد علمهم بغيابها عن البرنامج، ودعائهم لها وأمنياتهم أن تصبح بخير، قائلة في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: "الأصحاب نعمة ورزق من عند ربنا، والناس اللي بتحبك أحلى ثروة في الدنيا، حبهم ودعائهم، وفي عز الألم بكون سعيدة لما أعرف مين سأل عليا.

وطالبت جمهورها بعدم تناول المسكنات: “يا ريت مانلجأش للمسكنات إذا كان هناك ألم كبير، لأن الألم ده وراه مشكلة، ولازم نعرف التشخيص، صحتنا مهمة.. صحتنا أمانة فلازم ننتبه لها”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية