السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليست الأخيرة.. هل يخطف الأهلي ابن الزمالك

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد العزب

A A



انتشرت خلال الفترة الأخيرة انباء تفيد بأن صفقة إمام عاشور التي حسمها الأهلي خلال الأيام الماضية، لن تكون الأخيرة، من صفوف نادي الزمالك.

وتداولت بعض الصحف أن أحمد فتوح نجم الزمالك قد وقع للنادي الأهلي للانتقال لصفوفه خلال الفترة المقبلة.

ويعد هذا الأمر مستحيل خاصة وأن فتوح يرتبط بعقد مع الزمالك حتى عام 2025، وهو ما يمنعه بشكل نهائي من الانتقال لصفوف الأهلي بشكل مباشر.

ويضع البعض صفقة إمام عاشور كمثال لما قد يحدث مع فتوح في سيناريو مماثل، حيث أشارت تقارير صحفية عن وصول عرض من باوك أثينا لضم فتوح، على طريقة عرض ميتلاند الدنماركي الذي وصل لعاشور ونقله للنادي الأهلي بعض قضائسه عدة أشهر في صفوف الفريق الأوروبي.

وفي سياق متصل نشر المستشار اشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، منشور يلمح فيه بخطف الأهلي للصفقة السابعة من الزمالك.

وكتب عبد العزيز: «عد معايا كدا.. مؤمن زكريا، ياسر ابر اهيم، كهربا، مروان عطية، القندوسي، امام عاشور» مع الإشارة إلى وجود صفقة سابعة سوف تنتقل من الزمالك إلى الأهلي.

وتعرض إمام عاشور لإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية خلال شهر أبريل الماضي ويحتاج إلى 3 شهور من توقيت الإصابة للتعافي منها وفقا لما ذكره محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني.

وطمأن رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي دكتور أحمد أبو عبلة، جماهير المارد الأحمر على سلامة إمام عاشور، لاعب الفريق الجديد والقادم من ميتلاند الدنماركي.

وقال أبو عبلة في تصريحات تلفزيونية: «لا تتم أي صفقة جديدة في النادي الأهلي إلا بعد الاطمئنان على صحة وسلامة اللاعب بشكل كامل وهناك بند في العقد أنه لا يمكن اتمام الصفقة بشكل رسمي إلا بعد اجتياز الكشف الطبي بالكامل»

وأضاف طبيب الأهلي: « أقول لجمهور الأهلي اطمئنوا نحن نعمل بكل جهد وبأفضل الطرق العالمية، ولا نريد أن يتم التشكيك في عمل الجهاز الطبي في النادي؛ لأنه يعمل بشكل جيد».

واختتم أبو عبلة: « تواصلت مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني؛ لكونه الطبيب المعالج لإمام عاشور قبل انتقاله للأهلي، وحصلت منه على تقارير إصابته وأكد لنا أن الأمور تسير بشكل جيد، ولا يوجد أي داعي للقلق».

search