الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حصاد الحوار الوطني..

المستشار محمود فوزي يصل إلى مقر ندوة «التنسيقية» بمعرض الكتاب

المستشار محمود فوزي خلال ندوة التنسيقية

المستشار محمود فوزي خلال ندوة التنسيقية

أحمد المقدامي

A A

وصل المستشار محمود فوزي، منذ لحظات، إلى أرض المعارض لحضور الندوة الثقافية الخاصة بتنسيقية شباب الأحزاب والمقامة تحت اسم «حصاد الحوار للوطني» والمقامة على هامش المعرض.


وكان في استقباله عدد من أعضاء ونواف التنسيقية بجناح التنسيقية بقاعة 1 صالة 2، وحضر الاستقبال الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة العامة للكتاب.

وفي نفس السياق زار المستشار محمود فوزي جناح دور نشر عصير الكتب والمشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

وأعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن تنظم ندوة اليوم السبت في الرابعة مساءً، على هامش معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، حول حصاد المرحلة الأولى من الحوار الوطني، بعنوان «الحصاد الوطني المستمر»، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني.

ومن المقرر أن تناقش الندوة، التي يديرها الإعلامي أحمد عبد الصمد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ما جاء في كافة جلسات الحوار الوطني، من أفكار وأطروحات وتوصيات، خلال الفترة الماضية.

كما تناقش الندوة، كيف ساهم الحوار الوطني، في تحسين المناخ العام، فضلا عن مستقبل الحوار الوطني، خلال الفترة المقبلة، وما الذي يمكن أن يقدمه.

معرض القاهرة للكتاب 2024

تقام الدورة الحالية لمعرض الكتاب على مساحة 80 ألف متر مربع، تضم 5 صالات للعرض، ويصل عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والعربية والأجنبية المشاركة إلى 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.

وتحل مملكة النرويج ضيف شرف الدورة، كما تم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل.

ويضم معرض القاهرة الدولي للكتاب جناح خاص لدولة فلسطين وإصدارات فلسطينية تحتوي على ملامح من التراث الفلسطيني وعدد من الإصدارات الفلسطينية المهمة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي تُناقش أدب المقاومة، بمشاركة أدباء من مصر وفلسطين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search