السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا: مباراة الكونغو بمثابة نهائي.. والتفاصيل الصغيرة تصنع الفارق

فيتوريا

فيتوريا

رحمة عويس

A A

تحدث روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، غدًا الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد قبل المباراة، إن لقاء الكونغو أمام مصر ستكون مباراة صعبة للغاية، ومباراة مهمة، ولكنها مثلها مثل أي مباراة سابقة خاضها المنتخب المصري. 

وتابع فيتوريا: «ندخل مباراة الغد بطموح كبير ومسؤولية أكبر، والتفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق في لقاء غد أمام الكونغو».

واختتم فيتوريا: «مباراة الغد أمام الكونغو ستكون بمثابة مباراة نهائية ونريد أن نفوز فيها بفارق كبير».

موعد مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب الكونغو، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية، يوم الأحد القادم الموافق 28 من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الفراعنة والشياطين الحمر عبر قناة «beIN Sports MAX 1- beIN Sports MAX 3».

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

المركز الأول: منتخب الرأس الأخضر برصيد 7 نقاط.

المركز الثاني: منتخب مصر برصيد 3 نقاط.

المركز الثالث: منتخب غانا برصيد نقطتين.

المركز الرابع: منتخب موزمبيق برصيد نقطتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search