الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأزمة المالية تجبر الزمالك على استعادة موهبته الشابة أحمد عيد

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A

بدأت إدارة نادي الزمالك في اتخاذ خطوات استعادة لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار لإنبي أحمد عيد وذلك، استعداداً للبطولة العربية للأندية والتي تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

العقوبات المالية الموقعة على اللاعب

وجاء التفكير في هذا القرار خلال الأيام الماضية، بسبب وجود أنباء تشير إلى وقف القيد بنادي الزمالك، بسبب العقوبات المالية الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وعزم نادي إنبي خلال الفترة الأخيرة لـتفعيل بند شراء اللاعب الموجود في العقد الثلاثي بين الزمالك والفريق البترولي وعيد.

وفي سياق متصل، يعاني الزمالك من أزمات طاحنة ضربت الفريق الأبيض في الوقت الحالي، وكان بدايتها الأزمة المالية والحجز على أرصدة النادي، وهو ما سبب عدم استقرار إداري ترتب عليه خسارة الفريق للبطولات التي دخلها هذا الموسم، وعلى رأسها الدوري والذي احتفظ به آخر موسمين، إلى جانب كأس مصر بالخروج من نصف النهائي أمام بيراميدز، وخسارة السوبر المصري أمام الأهلي، فضلاً عن الخروج المبكر من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسات دورية مع مساعديه، ومسؤولي الزمالك؛ للوصول للشكل الأمثل للقائمة النهائية للفريق والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة قبل خوض غمار المنافسات.

يذكر أن الزمالك قد أوقعته قرعة البطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة بجانب فرق الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديان.

search