الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر زهران: أنا من محبي أحمد سعد.. واحمدوا ربنا إننا عندنا نجوم بالأرقام دي |فيديو

عمر زهران

عمر زهران

ندى يوسف

A A

كشف الفنان والمخرج عمر زهران، عن الكثير من الأسرار سواء في حياته المهنية أو الشخصية، موضحًا طبيعة علاقته بكل من الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد سعد، إلى جانب تعليقه على الأزمة الأخير في جدة بسبب الإطلالة الغريبة التي كان يرتديها.

كما أكد «زهران» خلال ندوته في موقع «الجمهور»، أن التعليم في مصر يتعرض لمؤامرة كبرى لإفساده، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحات عمر زهران:


أبرز تصريحات عمر زهران

-كنت شغوفًا جدًا بالإعلام، وعندما واجهت أزمة بعد اعتراض بعض الشباب على الاستمرار في العمل بعهد الإخوان قررت أن اعتمد على ذاتي بمساعدة مجموعة من الطلبة، وتوليت مسئولية البرنامج بداية من الإعداد حتى الإخراج.

-بمثل على نفسي من صغري، وكنت بشارك في عروض مسرح المدرسة، وعندما جاءت فرصة لدخولي عالم التمثيل، وزير الإعلام الأسبق اعترض على جمعي بين الفن والإعلام، لذا تركت الإعلام واتجهت إلى التمثيل.

-المخرج خالد يوسف هو من رشحني لأول تجربة تمثيل في حياتي، أول ما شافني قالي إن فيه دور مهم جدًا لازم أنت اللي تعمله، والدور كان صامت بدون كلام، ولكنه فاجئني في التصوير بجملة: «والله ورجعت أيامك يا دنجوان»، وما زالت هذه الجملة علامة في مشواري الفني.


-أنا من قدمت محمد رمضان للمخرج خالد يوسف، وكنت السبب في مداخلة الفنان عمر الشريف عندما ظهر «رمضان» على شاشة النيل سينما، ونصحته إنه «يروح ينام في الجيم».

-محمد رمضان لديه تبريرات شديدة الخصوصية للخط الذي يسلكه.

-أنا وأحمد سعد أصدقاء جدًا، ومن محبيه وبعشق صوته جدًا، ووقت الأزمة اللي اتعرض ليها بسبب إطلالته في جدة، كلمته وقولتله: «يا أحمد أنت مشكلتك مع الناس إنها حسيت إنك واحد منهم شبهم».

-الثورة اللي حصلت لم تكن على أحمد سعد، بل على الفكرة ذات نفسها، الجمهور لما بيصدق يلاقي فنان صوته حلو يقدر يهز مشاعرهم ويرقصهم ولازم نفرح إننا عندنا نجم مصري زي أحمد سعد.


-الناس عندهم نزعة الغني والفقير، ولازم يقدروا يفصلوا بين نزعة الأغنياء، واستثماراتهم اللي فاتحة بيت أكتر من فرد مصري، وفيها إيه لما عمرو دياب يعمل حفلة بـ 75 ألف، هو حكم عليك تحضرها، احمدوا ربنا إننا عندنا نجوم بهذه الأرقام.

-فيه قوى خارجية أخذت تعليمات بتدمير التعليم في مصر، ولا بد أن تقام محاكمة علنية وسريعة للمؤامرة الكبرى اللي تعرض لها التعليم في مصر.

search