الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لصحتك وسلامة أطفالك، إرشادات ضرورية للوقاية من الحروق داخل المطبخ

حروق المطبخ - تعبيرية

حروق المطبخ - تعبيرية

عمر النيال

A A

تتعرض العديد من النساء لحوادث عرضية ناجمة عن عملها في المطبخ، وقد تصل تلك الحوادث إلى الإصابة بالحروق والتي تتنوع من خفيفة إلى حروق من الدرجة الأولى.

من جانبها، تصدر وزارة الصحة عددا من الإرشادات للمواطنين لتجنب المخاطر والحافظ على صحة المواطن المصري ضمن مبادرة 100 مليون صحة، الذى أطلقها رئيس الجمهورية وتقدم العلاج بالمجان لكافة المواطنين سواء كان مصريين أو غير مصريين من ضمن هذه الإرشادات هي الوقاية من الحروق داخل المطبخ.

إرشادات صحية للوقاية من حروق المطبخ

- يمنع دخول الأطفال تحديدا أثناء اشتعال البوتاجاز.

- تجنب الوقوف بجانب مصدر للحرارة أو بخار المياه.

- استخدام أدوات لمنع الحروق مثل القفازات الواقية.

أكد وزارة الصحة والسكان، أن مبادرة 100 مليون صحة، تعمل من خلال 3601 وحدة رعاية أولية على مستوى الجمهورية، وتهدف إلى التشخيص المبكر وعلاج الأمراض المزمنة وتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية لجميع المواطنين ممن لديهم تاريخ مرضي مرتبط بالأمراض المزمنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search