الأحد، 07 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تبادل لإطلاق النار بين ناقلة بضائع وزورق عسكري جنوب شرق عمان

هجمات البحر الأحمر - أرشيفية

هجمات البحر الأحمر - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

أعلنت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، اليوم السبت، عن وقوع تبادل لإطلاق النار بين ناقلة بضائع، وزورق عسكري جنوب شرق صلالة.

وحسبما نقلت فضائية «القاهرة الإخبارية»، فإن الشركة تلقت بلاغًا عن وقوع تبادل لإطلاق النار بين ناقلة بضائع وزورق حربي، جنوب شرق منطقة صلالة بسلطنة عمان.

استهداف سفينة نفط بريطانية في خليج عدن

وسابقًا، أعلن المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، أن الحوثي استهدفت سفينة نفط بريطانية «مارلين لواندا»، في خليج عدن، بعدد من الصواريخ البحرية، ما أدى إلى إصابات مباشرة تسببت في احتراق السفينة.

وأضاف في بيان له، أن القوات اليمنية مستمرة في عملياتها في البحرين الأحمر والعربي، ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية حتى يتم وقف العدوان على قطاع غزة وإدخال الدواء والغذاء إلى الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

وأكد يحيى سريع، أن الهجمات على السفينة النفطية جاءت ردًا على العدوان الأمريكي – البريطاني المشترك على اليمن، خلال الأيام الماضية، موضحًا، أن الحوثيون مستمرون في اتخاذ كافة الإجراءات ضمن حق الدفاع عن اليمن، وتأكيدًا عل استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني خلال محنته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.