السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلمي بكر يفوض زوجته لمقاضاة مصطفى كامل: إهانتها تنال مني شخصياً

 الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

ياسمين شهاب

A A

أعلن الموسيقار حلمي بكر، عن دعمه لزوجته سماح القرشي، بعد الإهانة التي تعرض لها مؤخرًا من قبل نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل.

وأصدر حلمي بكر بيانا رسميا، يعلن فيه تضامنه مع زوجته ورفضه الإهانة التي تعرضت لها قائلا: «أرفض أنا السيد حلمي بكر تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي السيدة سماح القرشي، من نقيب الموسيقيين السيد مصطفى كامل، أو غيره».

وأضاف: «وأنوه بأن الهجمة الشرسة التي تعرضت لها زوجتي، تنال مني بطبيعة الحال باعتبارها زوجتي وأم ابنتي، وأضيف بأنني فوضتها في ملاحقة كل من يتعرض لنا ومقاضاته بالطرق القانونية، وأخيرًا أتوجه بالشكر والعرفان لها لما بذلته معي أثناء محنتي الأخيرة».

خلاف نقابة الموسيقيين مع زوجة حلمي بكر

وفي سياق متصل، كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانًا رسميًا في وقت سابق، توضح من خلاله، كيفية تعاملها مع أزمة حلمي بكر المرضية، مؤكدة أن مصطفى كامل كان حريص من البداية على مساعدة حلمي، والتكفل بعلاجه.

ونص البيان على: «تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما تم تداوله في وسائل الإعلام على لسان زوجة الأستاذ الفنان حلمي بكر، من افتراءات ليس لها أساس من الصحة، مفادها عدم وقوف النقيب العام إلي جانب الأستاذ حلمي بكر في الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، وهو كلام يجافي الحقيقة تمامًا».

وأضاف: «أولًا :- النقيب العام تربطه علاقة صداقة شخصية قبل توليه منصب النقيب العام مع حلمي بكر». 

وأردف: «ثانيًا:- وقوف النقيب العام إلى جانب حلمي بكر طوال فترة خلافاته مع زوجته في جميع المواقف التي تعرض لها من أزمات».

وتابع: «ثالثًا:- فور تولي النقيب العام قرر منح حلمي بكر منصب النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية؛ نظرًا لمكانته الفنية وتقديره له واعتزازه به و تاريخه الفني الكبير».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search