السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار عاجل من النيابة بشأن سائق التريلا المتسبب في حادث دائري المريوطية

حادث دائري المريوطية

حادث دائري المريوطية

محمود الطحاوي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة بتجديد حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم 8 سيارات أعلى دائري المريوطية، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية.

وكانت النيابة العامة بالجيزة طالبت باستعجال نتائج تحليل المخدرات لسائق التريلا المتسبب في الحادث بعد التحفظ عليه، كما أمرت باستعجال تقرير المهندس الفني عن الحادث.

حادث دائري المريوطية وتصادم 8 سيارات

وفتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيق موسعا في حادث دهس سيارة نقل بمقطورة «تريلا» بـ 8 سيارات من أعلى محور المريوطية أمام المتحف الكبير.

وكلفت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل و5 سيارات أخرى، لتحديد هوية المتسبب في الحادث، كما أمرت بانتداب خبير من مرور الجيزة للوقوف على ملابسات الحادث.

تسبب السيارة «التريلا» في تصادم السيارات المتوقفة، ما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص ونقل محملة بالخراف وخروجها من السور الحديدي الخاص بالطريق الدائري والسقوط من أعلى إلى الأرض، ونتج عنها إصابة شخصين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى وتم القبض على السائق المتسبب في الحادث.

وأمرت النيابة بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

حادث تصادم مروع على طريق المريوطية

شهد الطريق الدائري اتجاه المريوطية وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل و5 سيارات أخرى، ما أسفر عن إصابة شخصين، وتسبب في تكدس مروري أمام قائدي السيارات، كما سقطت منهم سيارة نقل محملة بالأغنام.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاد بوقوع حادث مرورى أعلى الدائري بمنطقة المتحف اتجاه الرماية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور مدعومين بسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة التريلا واصطدامه بـ 5 سيارات.

وتوقفت الحركة المرورية فى الاتجاه من المريوطية وصولا الي الرماية وتسبب في إصابة شخصين وحدوث تهشم السور بالطريق الدائرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.