السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

100 سنة غنا، تفاصيل حفل علي الحجار ومحمد الحلو في عيد الحب

 حفل مشروع 100 سنة غناء

حفل مشروع 100 سنة غناء

ياسمين شهاب

A A

مشروع 100 سنة غنا، أعلن منظمو الحفل، الذي يقوم بإحيائه الفنان محمد الحلو والفنان علي الحجار، يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، بدار الأوبرا المصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، عن تفاصيل الحفل والأسعار التي تم طرحها.

ومن المقرر أن يقدم الفنان علي الحجار والفنان محمد الحلو، خلال حفل مشروع 100 سنة غنا، باقة من أشهر أغانيهما التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

أسعار تذاكر حفل مشروع 100 سنة غناء

وأوضح منظمو الحفل، أن التذاكر تنقسم إلى 4 فئات حيث تكون الفئة الأولى بـ 1700 جنيه، والفئة الثانية 1300 جنيه، أما الفئة الثالثة تبلغ 1000 جنيه، ويكون سعر الفئة الرابعة والأخيرة 750 جنيها.

آخر أعمال الفنان محمد الحلو 

وفي سياق متصل، قدم الفنان محمد الحلو خلال الأيام الماضية أغنية دويتو مع المطربة الشابة هلا رشدي بعنوان «الخير والبركة» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرح الفيديو الخاص بالأغنية يوم الجمعة الماضية.

وتعرض الفنان محمد الحلو، إلى هجوم شديد خلال الفترة الماضية وذلك عقب مشاركته في حفل «كاسيت 90» وذلك عندما استبدل جملة «عمار يا إسكندرية» بجملة «عمار يا سعودية»، وقدم أغنية كتبت خصيصًا من أجل السعودية، كتعبير منه عن حبه الشديد وامتنانه للمملكة.

آخر حفلات علي الحجار

على صعيد آخر، تألق النجم الكبير علي الحجار مؤخرًا برفقة فرقته الموسيقية، وذلك خلال احتفالية مئوية الراحل سيد درويش التي نقلتها قناة الحياة مباشرة على الهواء، وقدم فيها عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي لقت تفاعل الجمهور وأقيم الحفل داخل نقابة الصحفيين.

وانضمت الفنانة الصاعدة شيماء يسري، طالبة بالفرقة الرابعة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركته غناء أغنية «أحسن جيوش»، ووجه إليها «الحجار» التحية بعد الانتهاء من الغناء.

وقدم نقيب الصحفيين خالد البلشي درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار، بعد حفله الذي أحياه بالنقابة الذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search