الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الذهب اليوم السبت 27 يناير، عيار 21 يسجل هذا الرقم

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

منار عبد العظيم

A A

سعر الذهب، تباينت أسعار الذهب، اليوم السبت 27 يناير 2024، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3830 جنيها، وفقا لآخر تحديث من الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، فيما سجلت أوقية الذهب نحو 2032 دولارًا، 

ويرصد موقع «الجمهور» أسعار الذهب، في مصر اليوم السبت 27 يناير 2024.

سعر الذهب عيار 24 اليوم السبت

سجل الذهب عيار 24 اليوم السبت 27 يناير 2024، خلال تعاملات اليوم نحو 4377 جنيها للبيع.

سعر الذهب عيار 21 اليوم السبت

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت 27 يناير 2024، في محلات الصاغة نحو 3830 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 اليوم السبت

سجل سعر الذهب عيار 18 خلال التعاملات اليوم السبت 27 يناير 2024، نحو 3283 جنيهاً للبيع.

سعر الذهب عيار 14 اليوم السبت

وصل سعر جرام الذهب عيار 14 خلال تعاملات اليوم السبت 27  يناير 2024، إلى 2999 جنيهاً.

سعر الجنيه الذهب اليوم السبت

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 27 يناير 2024، والذي يزن 8 جرامات ذهب من عيار 21 سعر 30640 جنيهًا

سعر الذهب اليوم، ارتباك أسواق الذهب

وفي سياق متصل، حذرت شعبة الذهب والمجوهرات والمعادن الثمينة بغرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات المواطنين من شراء الذهب في الوقت الحالي.

وأوضحت الشعبة في بيان لها  الخميس الماضي، أن أسعار الذهب في الفترة الحالية بالأسواق غير حقيقية، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن الأسعار التي يجب أن تكون عليها في الحقيقة، والتي جاءت بسبب تدافع المواطنين لشراء الذهب.

وناشدت المواطنين بضرورة توخي الحذر في عمليات شراء الذهب في الوقت الحالي، والتي تشهد عمليات مضاربة خارجة عن قواعد السوق، إضافة إلى عدم الانسياق وراء الشائعات وما يتم تداوله عبر مواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأنها قد تؤدي إلى خسائر كبيرة للمواطنين.

ومن جانبه، كشف هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن السبب الرئيسي في تذبذب أسعار الذهب بالسوق المحلية هو سعر الذهب عالميًا باعتباره المتحكم الأول.

وقال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن ارتباك سوق الذهب يؤثر على أسعاره من منطقة لأخرى، موضحا في تصريحات لـ«الجمهور»، أن ارتباك السوق وعدم استقراره يشير إلى ارتفاع سعر الذهب قد يصل إلى 5000 جنيه خلال الفترة المقبلة.
وكشف هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن السبب الرئيسي في تذبذب أسعار الذهب بالسوق المحلية هو سعر الذهب عالميًا باعتباره المتحكم الأول.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية