الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على آخر استعدادات نادي الزمالك للبطولة العربية

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A

يستعد الزمالك في الوقت الحالي لخوض منافسات البطولة العربية لكرة القدم، والتي تنطلق الأسبوع المقبل، بمواجهة الفريق الأبيض لنظيره الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مشوار الفريقين بالمسابقة.

جلسات دورية

ويعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسات دورية مع مساعديه، ومسؤولي الزمالك؛ للوصول للشكل الأمثل للقائمة النهائية للفريق والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة قبل خوض غمار المنافسات.

أزمات مالية متلاحقة

ووقع الزمالك في ورطة كبيرة للغاية خاصة عقب اقتراب ايقاف قيد اللاعبين بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، على خلفية شراء محمود عبد الرازق «شيكابالا» والتي تبلغ حوالي المليون ونصف دولار.

وقد وقع الزمالك في فخ آخر خلال الفترة الماضية بتوقيع عوقبة لصالح مهاجم الفريق السابق المغربي خالد بوطيب، بعد عدم دفع مستحقاته المتأخرة والتي وصلت لـ2.7 مليون دولار.

ويعاني الزمالك من أزمات طاحنة ضربت الفريق الأبيض في الوقت الحالي وكان بدايتها الأزمة المالية والحجز على أرصدة النادي، وهو ما سبب عدم استقرار إداري ترتب عليه خسارة الفريق للبطولات التي دخلها هذا الموسم، وعلى رأسها الدوري والذي احتفظ به آخر موسمين، إلى جانب كأس مصر بالخروج من نصف النهائي أمام بيراميدز، وخسارة السوبر المصري أمام الأهلي، فضلاً عن الخروج المبكر من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك قد أوقعته قرعة البطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة بجانب فرق الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديان.

search