الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوسي تطرح غدا أغنيتها الجديدة بعنوان «زيه تاني» بشكل جديد

المطربة بوسي

المطربة بوسي

منار شعبان

A A

كشفت المطربة بوسي عبر حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» عن طرح أغنيتها الجديد غدًا السبت الموافق 27-1-2024 بعنوان «زيه تاني» من كلمات حسام حسن وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيي يوسف.

وتعتبر هذه الأغنية بشخصية جديده ومختلفة للمطربة بوسي عن أغانيها السابقة، وتحمل عدد من المفاجآت، وتم تصويرها على طريقة الفيديو ريلكس، وإنتاج روتانا ومنتج فنى سعيد إمام ومدير إنتاج ماجد سليمان.

آخر أعمال المطربة بوسي 

 آخر أعمال المطربة بوسي كانت من خلال أغنية «أرقص معايا» والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحي يوسف ومن إخراج أحمد القاضي.

من ناحية أخرى، أعربت بوسي عن سعادتها الشديدة لتقديمها أغنية «حبايبنا» للمطربة نجاة الصغيرة، حيث أشارت إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أغنية للفنانة نجاة، مؤكدة أنها استمتعت كثيرًا بتقديمها للأغنية، وذلك من خلال آخر حفلاتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search