الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

مبارة  تشيلسي و أستون فيلا

مبارة تشيلسي و أستون فيلا

إسلام عبدالجليل

A A

شاهد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي المباراة الهامة، والتي تجمع بين فريقي تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعي تشيلسي للفوز من أجل الاستمرار في النتائج الجيدة بينما يسعي فريق أستون فيلا للاستمرار في صحوته وتخطي البلوز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 

بث مباشر، شاهد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، يستضيف نادي تشيلسي كريستال بالاس اليوم الجمعة، في الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج لحساب الدور الرابع في مباراة الذهاب ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

بث مباشر لمشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر لمباراة تشيلسي وأستون فيلا ويقدم لكم موقع «الجمهور»، خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم الجمعة، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي 2024. ويسعي تشيلسي لتحقيق الانتصار اليوم ، علي أستون فيلا خاصة أن المباراة علي أرضه وبين جماهيره والوصول لدور الـ 16 من البطولة وفي الجهة المقابلة يسعي أستون فيلا لتحقيق المفاجأة والفوز علي البلوز في عقر داره والصعود للدور القادم.

لايف لمشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا , بث مباشر, مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم الجمعة، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

ويدخل تشيلسي مواجهة أستون فيلا بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق انتصارًا عريضًا على ميدلسبره بسداسية مقابل هدف في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتأهل للمباراة النهائية.

أما أستون فيلا يرغب في مواصلة عروضه القوية هذا الموسم، واستمرار النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

شاهد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

يستضيف نادي تشيلسي ضيفه أستون فيلا في مواجهة من العيار الثقيل في المباراة التي ستقام بينهما علي ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن في ذهاب دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك مساء يوم الجمعة.

موعد مباراة تشيلسي أمام ضيفه أستون فيلا

يستضيف نادي تشيلسي ضيفه أستون فيلا في مواجه من العيار الثقيل وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستقام بينهما علي ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن مباراة ذهاب الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك مساء يوم الجمعة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس ، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا عبر قناة بي أن سبورت 2.

معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويعلق علي مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي عب قناة بي أن سبورت 2، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.