الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الرابطة، بيراميدز يحسم تأهله لربع النهائي بثلاثية في مرمى زد (صور)

بيراميدز

بيراميدز

حسين العجيلي - تصوير : عبدالرحمن تامر

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، في خطف بطاقة التأهل للدور القادم من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد تغلبه على فريق زد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية.

كأس الرابطة المصرية، أحداث مباراة بيراميدز وزد

أحزر فخري لاكاي الهدف الأول لنادي بيراميدز، في شباك زد، من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يضرب محمد رضا بوبو فريق زد بالهدف الثاني، بتسديدة رائعة في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز يثنائية مقابل لا شيء، ليضع قدمًا في الدور القادم من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية.

وفي الدقيقة 62 من عمر اللقاء، عزز مروان حمدي تقدم بيراميدز على زد بهدف ثالث.

وبحلول الدقيقة 69، سجل شادي حسين هدف تقليص الفارق لنادي زد، في شباك بيراميدز.

وانتهى اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف لهدف وحيد، على حساب زد، ليحسم تأهله بشكل رسمي للدور المقبل من كأس الرابطة المصرية، بعد تواجده في المركز الثاني من المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط، خلف المتصدر طلائع الجيش.

وحل زد ضيفا على بيراميدز، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة.

تشكيل بيراميدز لمواجهة زد في كأس الرابطة

وجاء التشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد ميهوب في خط الدفاع: عبد الرحمن صميدة - محمود دونجا - كريم حافظ - أحمد فتحي، في خط الوسط: أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - صامويل أوجو، في خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - محمود زلاكا - إسلام عيسى - صامويل أومسا - يوسف أسامة - إبراهيم عادل - محمود أوكا - دودو الجباس - مروان حمدي.

كأس الرابطة المصرية، قائمة بيراميدز

وجاءت قائمة بيراميدز لخوض منافسات كأس الرابطة المصرية على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: عبد الرحمن صميدة - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: محمود زلاكا - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - صامويل أومسا- عمر رمضان - يوسف أسامة - إبراهيم عادل - أوجو صامويل - محمود أوكا - عبد الله السعيد

خط الهجوم: مروان حمدي - فخري لاكاي - دودو الجباس


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search