الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت، حظك اليوم السبت 27 يناير 2024

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الجمعة 27 يناير 2024 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بأنه من الشخصيات العاطفية والحنونة، يقومون بأعمالهم بكل جد واجتهاد، يحبون تكوين صدقات كثيرة، يفضلون الخروج مع العائلة والأشخاص المقربين، كما أنهم يتميزون بالتنافس دائما مع زملاء العمل من أجل تحقيق النجاح، يحبون التعامل مع الأشخاص المسؤولة القادرة على تحمل الصعاب، يبعدون عن الأشخاص التي تحمل الحقد في قلبها، يتسمون بالمرح.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للواقع فهم لا يعيشون بالخيال أو بالأحلام، يحبون المساواة والعدل، ويكرهون الكذب والخداع، ويتحملون إلى أقصى درجة ولكنهم لو قرروا الرحيل لا يرجعون نظرا لمدى صدقهم في تعاملاتهم في علاقاتهم المختلفة، كما أنهم يتميزون بالتنافس دائما مع زملاء العمل من أجل تحقيق النجاح، يحبون التعامل مع الأشخاص المسؤولة القادرة على تحمل الصعاب، يحبون العلاقات العاطفية، يتسمون بالأخلاق والتقدير لشركائهم في الحياة.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت النجمة هيفاء وهبي، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

إذا كنت تعانى من شكوك بسبب علاقتك مع الشريك، حاول أن تتحدث مع الحبيب بشكل واضح حول مسار العلاقة من أجل أن تتجنب إضاعة وقتك ومشاعرك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

حاول أن تتعامل مع زملائك بشكل ودى، تجنب استخدام العصبية أثناء تعاملاتك بالعمل، حتى لا تتعرض لخسارة عملك لإن مديرك لا يحب هذا الأسلوب في العمل.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

إذا كنت تشعر بألم في المعدة والقولون، قم باستشارة طبيب مختص من أجل الحصول على العلاج المناسب، مع تناول بعض المشروبات الدافئة مثل اليانسون والنعناع لكى تساعدك على الشعور بالراحة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search