الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

لاعبي تشيلسي

لاعبي تشيلسي

إسلام عبدالجليل

A A

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا، يتساءل العديد من المشجعين في مصر والوطن العربي لمشاهدة مباراة تشيلسي مع نظيره أستون فيلا في ذهاب الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك مساء يوم الجمعة.

ويحل أستون فيلا ضيفاً  على تشيلسي في مواجه من العيار الثقيل في المباراة التي ستقام بينهما علي ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن مباراة ذهاب الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك مساء يوم الجمعة.

ويسعي تشيلسي لتحقيق الانتصار غدا، علي أستون فيلا خاصتا أن المباراة علي أرضه وبين جماهيره والوصول لدور الـ 16 من البطولة وفي الجهة المقابلة يسعي أستون فيلا لتحقيق المفاجأة والفوز علي البلوز في عقر داره والصعود للدور القادم.

ويدخل تشيلسي مواجهة أستون فيلا بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق انتصارًا عريضًا على ميدلسبره بسداسية مقابل هدف في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والتأهل للمباراة النهائية.

أما أستون فيلا يرغب في مواصلة عروضه القوية هذا الموسم، واستمرار النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع أوناي أيمري المدير الفني.

موعد مباراة تشيلسي أمام ضيفه أستون فيلا

يستضيف نادي تشيلسي ضيفه أستون فيلا في مواجه من العيار الثقيل وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستقام بينهما علي ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن مباراة ذهاب الدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك مساء يوم الجمعة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة تسيلسي وأستون فيلا ، في ذهاب الدور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تجمع بينهما في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد تشيلسي في كاس الاتحاد الإنجليزي، تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراةتشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتنطلق مباراة أستون فيلا مع نظيره تشيلسي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، وبالنسبة للقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، ستكون عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ضيفه أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة غدا بتشكيل مكون من :حراسة المرمي: جوردي بيتروفيتش ، خط الدفاع: ليفي كوليل - تياجو سيلفا - أكسيل ديساسي - نالو جوستو ، خط الوسط: موسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور جلاجير ، خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - كول بالمر - أرماندو برويا.

التشكيل المتوقع لأستون فيلا أمام نظيره تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ أستون فيلا اللقاء أمام تشيلسي بتكيل مكون من : حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز ، خط الدفاع: كليمو لونجليت - إزري كونسا - دييجو كارلوس - أليكس مورينو ، خط الوسط: دوجلاس لويز - أبو بكر كامارا - ليون بايلي - جون ماكجين ، خط الهجوم: أولي واتكينز - موسى ديابي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس ، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا عبر قناة بي أن سبورت 2.

معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويعلق علي مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي عب قناة بي أن سبورت 2، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.