الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قاتل والدة عشيقته أبرزها، محاكمات الأسبوع المقبل

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمود الطحاوي

A A

تشهد ساحات المحاكم المصرية، الأسبوع المقبل، عدة جلسات تشغل اهتمام الرأي عام والشارع المصري، حيث يقدم موقع الجمهور في هذا التقرير أبرز المحاكمات التي ينتظرها العديد من الأشخاص لمعرفة مجرياتها وقراراتها، ومنها:


محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

تعقد محكمة جنح النقض، غدا السبت 27 يناير، جلسة لنظر الطعنين المقدمين من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم حبسه في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة الجنح الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح قد قضت في وقت سابق، بحبس مرتضى منصور 3 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف العقوبة لحين الاستئناف على الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه، وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه.

كما ألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة في القضية رقم728 لـ سنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، لصالح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

محاكمة عامل متهم بإنهاء حياة موظفة لسرقتها بعابدين

تواصل محكمة جنايات القاهرة، الأحد 28 يناير، المنعقدة بعابدين، نظر محاكمة عامل، على خلفية اتهامه بإنهاء حياة موظفة داخل شركة لسرقتها في منطقة عابدين.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا بالعثور على جثة موظفة تبلغ من العمر 32 سنة، وبها طعنات داخل شقة تستخدم كشركة بحدائق القبة، وتم نقلها إلى المشرحة.

وبإجراء التحقيقات تبين قيام عاطل بالصعود للشركة وقتلها بعد سرقتها، ورصدت كاميرات المراقبة المتهم، وتم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى المحاكمة.


استكمال محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

تستكمل محكمة جنح أكتوبر الإثنين 29 يناير، جلسات محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير بأكتوبر.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامي، وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.


محاكمة غادة والي لاتهامها بسرقة رسومات فنان روسي

تشهد المحكمة الاقتصادية الثلاثاء 30 يناير، جلسة محاكمة الفنانة التشكيلة غادة والي، على خلفية اتهامها بسرقة رسومات الفنان الروسي، واستخدامها في رسومات داخل إحدى محطات مترو الأنفاق.

ووجهت النيابة العامة للفنانة التشكيلية غادة والي، 34 سنة، تهمة الاعتداء على الحق المالي والأدبي للفنان جورجي كوراسوف، بأن قلدت 4 رسومات فنية نتاج عمله المبتكر، ووضعتها على رسومات فنية بجدران محطة مترو كلية البنات، ونسبتها لنفسها مع علمها بأمر تقليدها.


وكانت جهات التحقيق أحالت غادة والي للمحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي الفنان روسي.


نظر الطعن في حكم طالب متهم بقتل والدة عشيقته ببورسعيد

تنظر محكمة جنايات بورسعيد الأربعاء 31 يناير، الطعن المقدم من محامي المتهم “حسين. م. ف” الطالب المتهم بقتل والدة عشيقته في بورسعيد، بعد أن ثبت بالأوراق الرسمية أنه يبلغ من العمر 14 سنة.

الطفل يواجه اتهاما بقتل "داليا الحوشي"،بالاشتراك مع ابنتها "نورهان. خ" طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة بورسعيد.

وصدر ضده حكم من محكمة جنايات بورسعيد، بالإيداع في مؤسسة عقابية «دار أحداث» بعد اعترافه أمام المحكمة بقتل المجني عليها «داليا الحوشي»، وأنه دبر قتلها بالاشتراك مع ابنتها نورهان.


محاكمة 3 متهمين منهم شقيقين بإنهاء حياة شاب بالفيوم

تعقد محكمة جنايات الفيوم الخميس 1 فبراير، جلسة محاكمة 3 متهمين بينهم شقيقان؛ لاتهامهم بقتل شاب إثر نشوب خلافات بينهم، في القضية رقم 14378 جنح مركز إطسا، والمقيدة برقم 842 لسنة 2023 كلي الفيوم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بمقتل شاب على أحد المقاهي على يد 3 أشخاص بينهم شقيقان بسبب نشوب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، وأطلق المتهمون خلالها الرصاص على المجني عليه، فأنهوا حياته على الفور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search