الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلامية ريهام عياد: أعتذر عند الخطأ وأقبل النقد البناء (صور)

ريهام عياد

ريهام عياد

محمد النجار

A A

أكدت الإعلامية ريهام عياد، أنها عندما تتعرض لاتهامات بخطأ معلوماتها، بشأن كتاب “القصة وما فيها” تسأل متهميها فتجد أن اتهاماتهم مرسلة دون دليل أو توثيق، ولا تجد معهم أي سند صحيح، لافتة إلى أن الطبيعي أن يتعرض الكاتب وصاحب الرأي لانتقادات، وعليه أن يتقبلها بصدر رحب.

 واحتفلت اليوم الإعلامية ريهام عياد، بتوقيع كتابها “القصة وما فيها” بقاعة فكر وإبداع، في اليوم الثاني لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وسط العشرات من محبيها وقراءها.

وأوضحت الإعلامية ريهام عياد خلال ندوتها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، المقامة حاليًا في قاعة فكر وإبداع: "أنه عندما تخطئ في أي شيء أو اسم شخص، فمن الطبيعي أن تقبل النقد، خاصة عندما يكون بناءا، فعتذر فورًا وتصحح ذلك الخطأ.

 وتحدثت “عياد” عن فكرة "القصة وما فيها" قائلة : "هناك معلومات كثيرة خاطئة عن بعض الأشخاص أو عن التاريخ والمعلومات لا تكون صحيحة، والحمد لله ربنا قدرنا ونجحنا في الجزء داء".

 

وفي وقت سابق أعلنت الإعلامية ريهام عياد، عن ميعاد حفلة توقيع كتابها الجديد بعنوان «أسرار في حياة هؤلاء»، وذلك اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يناير الجاري، داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، بقاعة فكر وإبداع في تمام الساعة 5:30 مساء.

وقالت عياد في منشور لها علي مواقع التواصل الاجتماعي: «في انتظاركم جميعا يوم الجمعة القادمة الموافق 26 يناير 2024 في معرض القاهرة الدولي للكتاب في ندوة وتوقيع كتابي الجديد « أسرار في حياة هؤلاء» قاعة فكر وابداع الساعة 5:30 مساءً بتوقيت ام الدنيا ، والدعوة عامة ، في انتظاركم جميعا».

وانطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب الدولي 2024 في دورته الـ55 مصر بأرض المعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بجوار مسجد المشير طنطاوي، في الفترة ما بين 25 يناير 2024 و6 فبراير 2024 تحت شعار «نصنع المعرفة نصون الكلمة».

معرض القاهرة الدولي للكتاب

يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب أحد أهم الفعاليات الثقافية التي تقام في مصر والعالم العربي، خلال شهر يناير من كل عام، حيث يجمع بين مختلف دور النشر المصرية والعربية والدولية، ويعرض أهم وأحدث إصداراتها من الكتب في مختلف المجالات، يقام المعرض سنويًا في مركز مصر للمعارض الدولية، ويستمر لمدة أسبوعين.

الدول المشاركة في معرض هذا العام

يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام 70 دولة من جنسيات مختلفة، وهو ما يعزز فكرة شعار المعرض 2024، وكعادته السنوية استقطاب أطياف ثقافية معرفية مختلفة تستحوذ على اهتمام فئات عمرية واجتماعية مختلفة. ويشارك في المعرض 1200 ناشر من مختلف قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية.

مواعيد معرض القاهرة الدولي للكتاب

يفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب أبوابه للجمهور تحت شعار «نصنع المعرفة نصون الكلمة» بدءا من 25 يناير 2024 و6 فبراير 2024، من 10 صباحا إلى 8 مساء ما عدا الخميس والجمعة حتى 9 مساء.

طريقة حجز تذكرتك لمعرض الكتاب 2024

يمكن لزوار المعرض حجز تذاكرهم أونلاين، من خلال خطوات التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة على الرابط الخاص الموقع، أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث جوجل، ويتبعها الضغط على خيار احجز تذكرتك، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة: الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة.

ويتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل، ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

أو عن طريق شباك التذاكر المجاور لباب دخول المعرض، ويمكن دفع قيمة التذكرة أيضا عن طريق بي، مصاري، أمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.