الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكثر من مجرد صورة، ماذا يقصد محمد صلاح من رسالته الأخيرة؟

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

نشر محمد صلاح نجم فريق ليفربول صوره له بتيشرت منتخب مصر أثناء مشاركته مع الفراعنة في نهائيات كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، ووقتها خرج المنتخب من الدور الأول.


وتناول الجميع صورة صلاح وكلامه بشكل مختلف تساءلوا لماذا اختار صلاح تلك الصورة عن غيرها من الصور؟ هل تحمل رسالة؟ وما هي مفادها؟


إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018

قبل بداية كأس العالم عام 2018 شاهد الجميع تدخل الإسباني سيرجيو راموس المدافع الإسباني ولاعب ريال مدريد مع محمد صلاح لاعب ليفربول فى مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا، وبعدها لم يستطع الملك المصري إكمال المباراة، وخسر فريقه البطولة.


انتشرت الأخبار خلال تلك الفترة أنه من الصعب لحاق صلاح ببطولة كأس العالم، وأن الإصابة تحتاج لفترة علاج بشكل أكبر، لكن ظهر اللاعب في تلك الفترة وهو يتدرب صباحا ومساء من أجل اللحاق بمباريات كأس العالم، وجلب معه دكتور علاج طبيعي من ليفربول ليرافقه خلال فترة تواجده في البطولة.


وبالفعل لحق صلاح بالمباراة الثانية والتي كانت أمام المنتخب الروسي والتي خسرها المنتخب المصري، رغم عدم شفاء اللاعب خلال تلك الفترة لكنه أصر أن يكون متواجد ويشارك من أجل كتابة تاريخ باسمه واسم بلاده، لكنه ظهر في صوره عندما وقع في مباراة روسيا وهو يتحامل على يده الأخري .

ومن خلال نشره لهذه الصورة يوجه محمد صلاح رسالة لبعض الأشخاص الذين هاجموه بعد إعلان رحيله عن منتخب مصر وذهابه للتأهيل في ليفربول بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة الثانية من بطولة الأمم الإفريقية أمام منتخب غانا وغادر على إثرها ملعب المباراة.

وفي سياق متصل، علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أزمة محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ولاعب ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة.

وأكد «صبحي»، في تصريحات تلفزيونية، أن اتحاد الكرة أخطأ بشكل بسيط في نقل إصابة محمد صلاح إلى الجمهور المصري، ولكن الاتحاد تناقش مع ليفربول بشأن إصابة صلاح، والفريق الإنجليزي «أحرجهم».

وأضاف أشرف صبحي: «بدوري أن أوجه رسالة إيجابية، واتحاد الكرة أخطأ في إصابة محمد صلاح لأنه كان لابد أن ينقل الحقيقة كاملة، مثلما حدث مع محمد الشناوي».

ووجه وزير الشباب والرياضة رسالة إلى الجماهير المصرية: «أقول للجمهور ادعموا منتخب مصر، ولدينا كأس العالم حتى لو لم نوفق في بطولة كأس أمم إفريقيا، ومنتخب مصر قيمة كبيرة».

محمد صلاح، يخرج لسانه لمنتقديه بعد عودته لليفربول: حاولوا أكتر

قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي ، علق علي الهجوم الذي تعرض له عقب مغادرة معسكر المنتخب المصري والعودي الي ليفربول من اجل استكمال علاجه بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني أمام غانا في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023 .

تغريدة محمد صلاح بعد عودته لانجلترا على موقع إكس

وكتب «صلاح»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «موقع X »: «بدأت امبارح العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة عشان أكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زى ما كان متفق عليه من البداية».

وتابع: بردو بحبها وبحب ناسها .. حاولو أكتر"، واختتم صلاح تغريدته على إكس، بـ"إيموجى يخرج لسانه".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.