السبت، 06 يوليو 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقوط أمطار على شوارع وميادين القاهرة.. اعرف التفاصيل

أمطار على القاهرة

أمطار على القاهرة

منار شعبان

تشهدت محافظة القاهرة، الآن هطول أمطار متوسطة على مناطق المحافظة، وحرص الباعة الجائلون على الانصراف من الميادين والشوارع العامة، هروبا بسلعهم من الأمطار خوفا من التسبب في خسائر لهم.

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى ️أجواء شتوية بامتياز على شمال البلاد، مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة. 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية أن السواحل الشمالية الشرقية جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد على موعد مع سقوط الأمطار خلال الفترة القليلة القادمة، موضحة أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية. 

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة 26يناير 2024

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي على القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 والصغرى 13 درجة مئوية، وسرعة رياح معتدلة بنسبة 28 كم / س.

ودرجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية الغربية هي 18 درجة، والصغرى 12 درجة مئوية، وسرعة رياح نشطة بنسبة 32 كم / س، بينما ستبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، 18 درجة للعظمى، 12 صغرى، وسرعة الرياح نشطة بنسبة 30 كم / س.

وعلى شمال الصعيد، من المتوقع أن تبلغ درجات الحرارة العظمى والصغرى بالترتيب كالآتي: 20 عظمى، 08 صغرى، وسرعة رياح نشطة بنسبة 36 كم / س، بينما تبلغ درجات الحرارة على جنوب الصعيد 21 عظمى، 10 صغرى، وسرعة رياح نشطة بنسبة 32 كم / س، بينما تبلغ درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 21عظمى، 10 صغرى، وسرعة رياح نشطة بنسبة 36 كم /س.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.