السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الرابطة، نتيجة الشوط الأول من مباراة المصري والجونة

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

دنيا عبده

A A

نتيجة الشوط الأول من مباراة المصري والجونة، انتهى الشوط الأول من مباراة المصري والجونة، بتفوق الفريق البورسعيدي بهدفين نظيفين، في المباراة التي تحمع بينهما لحساب منافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

أحداث مباراة المصري والجونة في كأس الرابطة

المصري والجونة، سجل محمد الشامي، الهدف الأول للمصري البورسعيدي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ميدو جابر الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر اللقاء. 

وتلقى علي ماهر، المدير الفني للفريق البورسعيدي، بطاقة صفراء في الدقيقة الـ 4 من عمر الشوط الأول، وانتهى النصف الأول من المباراة بتفوق الفريق البورسعيدي.  

تشكيل المصري لمواجهة الجونة في كأس الرابطة

ويخوض المصري البورسعيدي مباراة اليوم أمام الجونة، بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمود جاد، في خط الدفاع: كريم العراقى - أحمد منصور - باهر المحمدى - عمرو سعداوىي، وفي خط الوسط: عمرو موسى - امادو باه - ميدو جابر - إلياس الجلاصى - سمير فكري، وفي خط الهجوم: محمد الشامي.

كأس الرابطة المصرية، موعد مباراة المصري والجونة

ويلتقي المصري مع الجونة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في منافسات كأس الرابطة.

كأس الرابطة المصرية، حكام مباراة المصري والجونة

وكانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة قد قررت إسناد إدارة مباراة المصري والجونة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمود وفا، ويعاونه كل من محمد محمود لطفي وعمرو جمعة كحكام مساعدين، ومحمد الغازي حكم فيديو، بجانب مصطفى الشهدي حكم فيديو، وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search