السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب حصوله على الجنسية السعودية، من هى زوجة محمد هنيدي السورية وماذا اشترط عليها؟

محمد هنيدي وزوجته

محمد هنيدي وزوجته

ياسمين شهاب

A A

محمد هنيدي، أسطورة الكوميديا المصرية الذي قام باصطحاب جيل بالكامل معه إلى النجوم، وتصدر شباك تذاكر الأفلام وذلك بدءًا من صعيدي في الجامعة الأمريكية، وهمام في أمستردام، وغيرها من الأعمال التي رُسخت في أذهان أجيال وأجيال، وتصدر «هنيدي» مساء أمس، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب حصوله على الجنسية السعودية.

من هي شريكة حياة عندليب الكوميديا المصرية 

على الرغم من مسيرة الفنان محمد هنيدي، ووجوده على الساحة الفنية لأكثر من 20 عاما لكن لم  يعرف الجمهور عن حياته الخاصة شيئا أو عن شريكة حياته التي رافقته لـ20 عاما وأثمرت هذه الزيجة عن 3 أولاد وهم: فاطمة وفريدة وأحمد.

طالب محمد هنيدي من زوجته التفرغ للأسرة

تزوج محمد هنيدي من عبير السري، عام 1997 وهي مصرية من أصل سوري، حيث إن والدها رجل الأعمال السوري السري مضيف الأسعد، ووالدتها مصرية الجنسية، تخرجت فى كلية السياحة والفنادق وعملت في أحد الفنادق ولكن عندما تزوجت من هنيدي اشترط عليها التفرغ للمنزل والأسرة ولم تظهر معه في أي حوار صحفي أو إعلامي، لأنها لم تُحب الظهور الإعلامي.
 

أبرز الأعمال الفنية للفنان محمد هنيدي

ومن أبرز الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا ورسخت قصة تفوق محمد هنيدي وهو فيلم «همام في أمستردام» حيث في عام 1999 عند طرحه في دور العرض تصدر المركز الأولى، وكان العمل الأهم لجيله، وحقق خلال فترة وجوده بدور العرض السينمائي إيرادات وصلت إلى 7780000 جنيهًا مصريًا، ووصفت الصحافة المبلغ المالي العائد منه «بصاحب الرقم الخيالي».

في عام 1999 كانت المنافسة السينمائية محصورة بين محمد هنيدي، وعلاء ولي الدين، وعادل إمام، ونبيلة عبيد، خلال فترة عرض أعمالهم الفنية، التى حققت أرقامًا متباينة تصدرها فى ذلك الوقت «هنيدي».

يذكر أن فيلم «همام في امستردام» تدور أحداثه حول شاب يعاني من الفقر والبطالة، كما يشعر بالحزن بسبب هجران خطبيته له، وارتباطها برجل آخر، يقرر الذهاب للإقامة مع خاله في (هولندا) وتجربة حظه هناك، ويتعرض هناك إلى الكثير من المتاعب حتى يصل لمرحلة فقدان أمواله وجواز سفره، لكنه لا يجعله كل هذا يثبط من همته، ويكافح ويعمل بجد حتى يستطيع أن يحقق أحلامه.

والفيلم بطولة كل من محمد هنيدي، أحمد السقا، أحمد عيد، طارق عبد العزيز، محمود البزاوي ومن إخراج سعيد حامد.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search