السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد جمال سعيد يخضع لعملية استئصال المرارة

شريف إدريس وأحمد جمال سعيد

شريف إدريس وأحمد جمال سعيد

ندى يوسف

A A

كشف الفنان شريف إدريس، عن تعرض الفنان أحمد جمال سعيد لوعكة مرضية شديدة، دخل على إثرها المستشفى، واستدعت حالته الصحية للخضوع لعملية جراحية.


وطلب «إدريس» من الجمهور، الدعاء لـ «سعيد» بالشفاء العاجل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «دعواتكم لصديقي وأخويا الجميل أحمد جمال سعيد، أحمد داخل العمليات حالًا يشيل المرارة، إن شاء الله تخرج بالسلامة يا أحمد، ربنا يخليك لمراتك وابنك، وكل حبايبك سلامتك يابو يحيى».

أعمال أحمد جمال سعيد


يذكر أن الفنان أحمد جمال سعيد، شارك في أكثر من عمل درامي، عرض في رمضان الماضي 2023، من بينهم «الكتيبة 101»، «كامل العدد»، «سوق الكانتو».

«الكتيبة 101» من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، لبلبة، وفاء عامر، أحمد عبدالعزيز، كريم فهمي، نور النبوي، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

أما مسلسل «كامل العدد» من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أية سماحة، جيهان الشماشرجي، مصطفى درويش، عمرو جمال، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

بينما شارك في «سوق الكانتو» كلًا من أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، ضياء عبدالخالق، مها نصار، شيرين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

search