الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميرهان حسين عن ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب: «معرفش حاجة عن حد»

ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب

ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

A A

ميرهان حسين توضح حقيقة ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب، حيث صرحت «حسين»، عن تفاصيل انفصالها عن خطيبها السابق وأن ما حدث مجرد نصيب، وأنها لم تعرف شيئا عن ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكنها على أي حال تشعر بالرضا.
 

ميرهان حسين: معرفش حاجة عن حد

وقالت «ميرهان» خلال لقائها في أحد اللقاءات التليفزيونية،  إنها لم تعلم أي شيء عن أحد هي فقط تعلم أنه مجرد نصيب وأن الطيبين للطيبات فقط لا غير، موضحة: «عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم».
 

وأضافت أن والدتها شعرت بالسعادة عندما انفصلت عن خطيبها، قائلة لها: «أنتي تستاهلي حد أحسن منه، أنا مبسوطة أنك سبتة».
 

وأضحت أنها كانت مخطوبة منذ أكثر من عام، وكان من المفترض أن يكون زواجهم خلال الشهر المقبل ولكن لم يكن هناك نصيب، موضحة: أنا من النوع اللي مش ضعيفة عمومًا وحياتي الشخصية مش بتأثر على شغلي وبحاول أفصل على قد ما أقدر».
 

ميرهان حسين تحذف صورتها مع شيرين عبد الوهاب 

وكانت ميرهان حسين  حذفت صورتها مع شيرين عبد الوهاب من على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
 

كما حذفت المنشور الذي كانت توجه لها من خلاله رسالة دعم بعد أزمتها الشهيرة مع طليقها حسام حبيب قبل الانفصال الثاني.
 

وكانت تقول في المنشور: «بنحبك.. وبنعشقك وهنفضل نحبك ياللي مفيش زيك.. وزي ما قولتي على المسرح أنا شيرين.. أنتي شيرين حبيبة الكل.. ربنا يبعد عنك كل حاجة وحشة.. وكل شيء أو شخص بيأذيكي.. وربنا يحميكي ويرجعك لكل حبايبك يا حبيبة الكل».

حقيقة ارتباط شيرين بخطيب ميرهان حسين

في ذات السياق، نشر أحد رواد السوشيال ميديا منشور، كتب خلاله: «فنانة شهيرة مرتبطة دلوقتي بدكتور نسا، وهي لسه في شهور العدة، الأكشن مخلصش لحد كده، الفكرة إن الدكتور ده كان خاطب ممثلة شابه شهيرة، وكان فرحهم في فبراير اللى جاي يعني كمان شهر، يعني هنشوف خناقة عسل أوي الأيام الجاية، وهيكون سببها الدكتور اللي عاوز يتشهر ويضحك علي الفنانة وياخد فلوسها هو كمان».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.