السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأولمبية المصرية» تنعى وفاة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

العامري فاروق

العامري فاروق

رحمة عويس

A A

نعت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس، الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.

وقالت اللجنة الأولمبية في بيان رسمي لها:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي بخالص الحزن والأسى الفقيد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق الذي وافته المنية اليوم بعد رحلة إخلاص وعطاء طويلة في خدمة الرياضة المصرية وهب فيها حياته لخدمة النادي الأهلي والرياضة المصرية".

وتابعت اللجنة الأولمبية: "خالص التعازي للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب وأعضاءه وجماهيره والدكتور هشام العامري أمين صندوق الاتحاد المصري للسباحة والأسرة الكريمة في المصاب الأليم، وندعو المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويهم والصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".


 وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتوفي منذ قليل العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الشباب والرياضة الأسبق، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة.

وكتب هشام العامري، شقيق نائب رئيس النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مصاب آلالعامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي».

وأضاف شقيق العامري فاروق: «توفي العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولى عز وجلأن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب او حساب او عتاب».

وأوضح تفاصيل صلاة الجنازة قائلًا: «صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر، رجاء الدعاء للفقيد وقراءةالفاتحة على روحه الطاهرة، إنا لله وإنا اليه راجعون»

سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتُوفي العامري فاروق، بعد صراع مع المرض، ومعاناته من نزيف في المخ، لم يسيطر عليه الأطباء حتى وفاته، ودخل وزير الرياضة الأسبقالعناية المركزة منذ عدة أشهر.

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي إلى جلطة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث، وخضع للعديد من العمليات الجراحيةفي الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل من المستحيل أن يجري أي عمليات جديدة، وهو ما صعب من حالته.

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذيتعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

search