الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام بدراوي: يكشف رد سوزان مبارك على رأيه في تظاهرات يناير

الدكتور حسام بدراوي

الدكتور حسام بدراوي

محمد الداوي

A A

قال الدكتور حسام بدراوي، إنه استشعر الخوف بأن هناك خطرا، بعد مظاهرات 25 يناير، وبادرت بالحديث مع أمانة الحزب الوطني، وشددت على ضرورة الاستماع إلى مطالب الشباب.

وأضاف «بدراوي» خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الرد جاء من أمين التنظيم في الحزب آنذاك، أحمد عز، ووزير الشباب حينها، علي الدين هلال، بأن الموقف “أمني” وليس للحزب أن يتدخل في ذلك.

وأكد الدكتور حسام بدراوي، أنه بعد يوم 27 يناير بدأ يراقب الموقف عن كثب، ويوم 28 يناير تابع الموقف مع علي الدين هلال، وهو اليوم الأول لظهور سيارات القوات المسلحة.، قائلا: "في يوم 28 يناير، كلمت مكتب الرئيس مبارك، ولم يكن متاحا، وكلمتني «سوزان مبارك»، وتحدثت عن نزول القوات المسلحة، وأكدت لها على حتمية الحوار مع الشباب الثائر في ميدان التحرير.

وأشار الدكتور حسام بدراوي، إلى أن سوزان مبارك ردت قائلة: "احنا عارفين كل حاجة وملمين بالوضع، ومتشكرين على رأيك، وسلام عليكم"، قائلا: "شعرت وقتها بجملة ملكش دعوة، بصوت واثق من نفسه ومرتاح".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search