الأحد، 07 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدراوي: الإخوان كانوا يسعون للتواجد في دائرة السلطة، ومرسى لا يصلح أن يكون قائدا

 الدكتور حسام بدراوي

الدكتور حسام بدراوي

محمد الداوي

قال الدكتور حسام بدراوي، إن جماعة الإخوان كانوا يسعون دائما للتواجد في دائرة السلطة التشريعية والرقابية، مضيفاً أنه تعرف على الرئيس المعزول محمد مرسى في لجنة التعليم بمجلس النواب.

وأضاف «بدراوي» خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد، أن محمد مرسى لا يصلح أن يكون قائدا، لافتا إلى أن محمد مرسي وسعد الكتاتني، طلبا مقابلتي، من أجل التوسط لهما لمقابلة جمال مبارك، مؤكدا أنه رد عليهما قائلا: "وأنا مالي وجايين ليا ليه".

https://fb.watch/pPkRQc9ab4/

وأكد الدكتور حسام بدراوي، أن مرسى والكتاتني، أكدا أنهما يريدان مقابلة جمال مبارك من أجل إيصال رسالة إليه بدعمه حال الترشح لرئاسة الجمهورية، ولكن بشرط إتاحة المساحة لهم من الحرية السياسية، قائلا:"صفقة يعني".

وقال بدراوي أنه أكد لمرسى والكتاتني، أنه ليس صديقا لجمال مبارك ولكنه زميل عمل حزبي فقط، قائلا:" رددت بحسم وقولت أنا مش وسيط وممكن تتفضلوا تروحوا له وهو ما كان ينصحنى بى حمايا وزير الداخلية الأسبق حسن أبو باشا، خاصة جماعة الإخوان".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.