الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع شخص وإصابة آخر على يد مسجل خطر في شبرا الخيمة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

لقى طالب مصرعه فيما أصيب صديقه على يد مسجل خطر فى شبرا الخيمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله (طالبَين "بهما إصابات متفرقة ووفاة أحدهما"- مقيمين بدائرة القسم).

وبالانتقال والفحص تبين أنه عندما كان المجني عليهما يسيران بالمنطقة محل سكنهما، حدثت مشادة كلامية بينهما وبين (عاطل- مقيم بذات العنوان) لقيامه بالسخرية منهما تطورت لمشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدى عليهما بسلاح أبيض "مطواة "مما أدى لحدوث إصابتهما التى أودت بحياة الأول ولاذ بالهرب.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته (الأداة المستخدمة) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


عقوبة القتل العمد

وينص قانون العقوبات في الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات، على أنه يحكم على مرتكب هذه الجريمة (أي جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى.

وأشارت إلى أن القواعد العامة في تعدد الجرائم والعقوبات تقضي بأن توقع عقوبة الجريمة الأشد في حالة الجرائم المتعددة المرتبطة ببعضها ارتباطًا لا يقبل التجزئة (المادة 32/2 عقوبات)، وأن تتعدد العقوبات بتعدد الجرائم إذا لم يوجد بينها هذا الارتباط المادة 33 عقوبات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.