السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام بدراوي يكشف سبب طرده من القصر الجمهوري

الدكتور حسام بدراوي

الدكتور حسام بدراوي

محمد الداوي

A A

قال الدكتور حسام بدراوي، إنه اجتمع مع عدد من شباب 25 يناير في الأيام الأولى للثورة، ثم توجه الى قصر الاتحادية لمقابلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لإبلاغه بمطالبهم وإعلانه إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وأضاف «بدراوي» خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج “نظرة”، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس، أنه رغم محاولات التهميش التي تعرض لها، حينما كنت أشغل منصب الأمين العام السابق للحزب الوطني المنحلّ، بسبب تناولي فكرة إعلان مبارك بأن تكون فترة 2005 هي الفترة الرئاسية الأخيرة له، ذهبت إلى قصر الاتحادية، وأبلغت اللواء عمر سليمان نائب الرئيس وقتها بما جرى في اجتماع شباب الثورة معه، وطلب مني إخبار الرئيس مبارك بما جرى خلال الاجتماع”.

https://fb.watch/pPjYjBaR3g/

وتابع «بدراوي» أخبرت الرئيس أن الشباب في التحرير مستعدون للوقوف وراءك لو نفّذت مطالبهم، ووجدت ترحيبا من الرئيس مبارك على مقترح تنحيته عن السلطة وإعلان الانتخابات الرئاسية المبكرة، وطلب مني مقابلة الدكتور فتحي سرور لإعداد خطاب التنحي والتجهيز للتعديلات الدستورية”.

وأكمل الدكتور حسام بدراوي بمجرد خروجي من مكتب الرئيس وتوجهي إلى مكتب اللواء عمر سليمان للتنسيق، فوجئت بأحد ضباط الحرس الجمهوري يضع يده على كتفي ويخبرني بانتهاء المقابلة وضرورة المغادرة من القصر”.

وأضاف "تم طردي خارج القصر الجمهوري، واصطحبني الضابط من يدي حتى سيارتي، اتخذت قرارا في تلك اللحظة بالذهاب إلى ميدان التحرير وقلت وقتها: والله لأروح ميدان التحرير وأفضحكم، وقبل وصولي الميدان تلقيت مكالمة هاتفية من جمال مبارك وزكريا عزمي، قالولي: انت فين، فانفجرت فيهم، وزكريا عزمي قال لي ده سوء تفاهم، مين ده اللي يطردك؟، ده ظابط صغير وأنا هطرده".
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search