السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب وفاة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق

العامري فاروق

العامري فاروق

دنيا عبده

A A

سبب وفاة العامري فاروق، توفي منذ قليل العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الشباب والرياضة الأسبق، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة يوم 7 نوفمبر الماضي. 

العامري فاروق

سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وتُوفي العامري فاروق، بعد صراع مع المرض، ومعاناته من نزيف في المخ، لم يسيطر عليه الأطباء حتى وفاته، ودخل وزير الرياضة الأسبق العناية المركزة منذ عدة أشهر. 

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي إلى جلطة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث، وخضع للعديد من العمليات الجراحية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل من المستحيل أن يجري أي عمليات جديدة، وهو ما صعب من حالته.

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

العامري فاروق

شقيق العامري فاروق

وكتب هشام العامري، شقيق نائب رئيس النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي».

وأضاف شقيق العامري فاروق: «توفي العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب».

العامري فاروق، شائعات وفاته تتحقق 

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة.

وهناك حالة من الجدل بشأن وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، بعد أن أعلن العديد من نجوم كرة القدم وفاة العامري فارق، بينما نفت عائلة العامري وفاته.

وفي السياق ذاته، نفى خالد العامري، شقيق العامري فاروق، وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، بعد الأنباء المنتشرة التي تؤكد وفاته، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ودخل على إثرها العناية المركزة.

وكتب شقيق العامري فاروق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أخي العامري لازال على قيد الحياة، واذا حدث شئ أحنا أخواته أول ناس هتعلن».

واختتم خالد العامري: «ازاي الناس تعلن وفاته وهو لازال على قيد الحياة دي حاجة مش بتستخبى».

ليُعلن اليوم شقيقة، وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض، والنزيف في المخ الذي عانى منه منذ يوم 7 نوفمبر الماضي، لتتحقق الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية بشأن وفاة وزير الرياضة الأسبق. 

العامري فاروق

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search