السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحلقة الأولى من جولة أخيرة، السقا طبيب يهوى البوكس ووالده مريض زهايمر

مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة

ياسمين شهاب

A A

الحلقة الأولى من مسلسل جولة أخيرة، تصدر أبطال المسلسل والأحداث مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب أولى الحلقات التي ظهر فيها أحمد السقا كبطل في لعبة «البوكس» وإهداء صناع العمل المخرج صلاح السقا والد الفنان أحمد السقا.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جولة أخيرة 

وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «جولة أخيرة» بصراع بين أحمد السقا الذي يحمل اسم شجيع، مع أحمد فهمي الذي يظهر كضيف شرف في المسلسل ويتصارع كل منهما على الفوز.

وعقب هذا المشهد من الحلقة الأولى من مسلسل أخيرة، تمر 7 سنوات ويظهر بعد ذلك مرتديا ملابس الطبيب ويتذكر ذلك اليوم، ذهب يحيى إلى زوجته السابقة نهى وهي الفنانة حنان مطاوع، ويحاول إقناعها بأخذ ابنتهما للعيش معه، ووافقت نهى بشرط ترك أموال ليحيى من أجل القدرة على الإنفاق على ابنتهما بسبب تدهور حالته المادية، ولكن يرفض يحيى ويخبرها بأنه يستطيع الإنفاق عليا، فتتركه حنان مطاوع وتخرج من المنزل.

وتنتهي الحلقة الأولى ويحيي الذي يجسده أحمد السقا، وهو يجلس مع والده المريض بالزهايمر ويجسد شخصيته الفنان رشدي الشامي ويقول له: «أنا ورثت منك كل حاجة أنا مش عايزها، المهنة والعيادة والهم والزهايمر».

أبطال مسلسل «جولة أخيرة»

والجدير بالذكر أن، أحمد السقا أول فنان عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، ويفتح بذلك سوق جديد لتسويق الأعمال الفنية المصرية، وهي فرصة لم تكن متاحة في السوق المصري أو العربي خلال السنوات الماضية.

«جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

تدور أحداث المسلسل حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا، ليصبح أول عمل عربي على منصة العالمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search