السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجديد حبس الأب المتهم بإنهاء حياة ابنته بعد وصلة تعذيب في المطرية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تواصل النيابة العامة بالقاهرة تحقيقاتها مع أب متهم بإنهاء حياة ابنته بعد وصلة تعذيب في المطرية، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بعرضها على الطبيب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية.

خبير قانوني يكشف عقوبة تعذيب الصغار

وكشف الخبير القانوني عماد محسن لـ«الجمهور»: أن قانون العقوبات طبقًا للمادة 240، ينص على أن جريمة الجرح أو الضرب المؤدي لعاهة مستديمة، عقوبتها السجن المشدد 3 سنوات، وفي بعض الأحيان تصل لخمس سنوات، وتشدد العقوبة في حالة ما إذا كانت الجريمة مقترنة بسبق الإصرار أو الترصد، فتكون السجن المشدد من ثلاث سنين لعشر سنين، ولأن ذلك يصنف اعتداء بدني بجميع أشكاله، وقضايا تعذيب وضرب الصغار تتحول لجنحة ضرب ولا يتجاوز الحكم فيها 3 سنوات، وإذا تسبب الضرب فى الوفاة أو عاهة مستديمة فتصل العقوبة من 3 إلى 7 سنوات.

 

القصة الكاملة لجريمة المطرية
 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى المطرية التعليمي، باستقبال جثمان طفلة بالغة من العمر 13 عاما بها إصابات وجروح وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكان الواقعة، وبسؤال والدها قرر بسقوطها من علو أثناء اللهو ولم يستطع إنقاذها، إلا أن التحريات كشفت كذب روايته وشرحت التفاصيل الكاملة في الواقعة.

وكشفت تحريات المباحث التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان طفلة بالغة من العمر 13 عاما بها سحجات وجروح وآثار حروق وكدمات متفرقة بالجسد.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search