الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معسكر الأهلي في الإمارات، المارد الأحمر يواجه «حتا» وديًا اليوم

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

معسكر الأهلي في الإمارات، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حتا الإماراتي، في مباراة ودية تجمع بينهما، ضمن معسكر المارد الأحمر استعدادًا للفترة المقبلة.

الودية الثانية، موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي 

وتنطلق مباراة الأهلي وحتا الإماراتي الودية، فى الثالثة من عصر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت الإمارات، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب نادي حتا الإماراتي.

وتعد مباراة الأهلي مع نظيره حتا، هي المباراة الثانية والأخيرة للمارد الأحمر في معسكره بالإمارات، بعد أن تلقى الهزيمة من الأخدود السعودي يوم الثلاثاء الماضي بهدفين مقابل هدف. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حتا الإماراتي

ومن المتوقع أن يخوض كولر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، ومعتز محمد، وإبراهيم عبدالحكيم، ومازن أسامة، وفي خط الوسط: عمرو السولية، وفارس خالد، ومصطفى أبو الخير، وفي خط الهجوم: كريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر، وأنتوني موديست.

عامر حسين: مشاركة الأهلي في مونديال الأندية ستؤثر على انتظام الدوري - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search