السبت، 05 أكتوبر 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من غد حتى 10 فبراير، غلق جزئي للطريق السياحي حتى تقاطعه مع الدائري والمنصورية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن الغلق الجزئي للطريق السياحي من نهايته وحتى تقاطعه مع الطريق الدائري، أعلى طريق المنصورية لمسافة 500 متر، حيث تستغرق مدة الغلق 15 يوما بدءا من غد السبت حتى 10 فبراير المقبل.

 جاء ذلك تنفيذ لأعمال وتطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي، وتحديداً في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي مع تقاطعه بالطريق الدائري محور المنيب، من أعلى طريق المنصورية لمسافة (500 متر) بالاتجاه من طريق الواحات.

 ويستلزم الأمر إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقع 2 حارات مرورية في الموقع المشار إليه وذلك لمدة (15 يوم) ابتداء من صباح غد السبت وحتى يوم السبت 10 فبراير المقبل، على ن يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية.

وتنسق الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة، بوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية وعلامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة "1 كم - 500 م - 100 م) في الاتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search