الأحد، 07 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مواجهات عربية مشتعلة في دور 16 من بطولة أمم آسيا

أمم آسيا

أمم آسيا

محمود عبدالرحيم

مواجهات عربية مشتعلة في دور ال 16 من بطولة أمم آسيا، وأسفرت مواجهات منتظرة في دور 16 من بطولة الأمم الآسيوية عن مباريات عربية مشتعلة، وتأهل 8 منتخبات عربية إلي دور الـ 16 وهى: العراق - البحرين - الإمارات - قطر - سوريا - السعودية - الأردن - فلسطين .

عقب انتهاء دور المجموعات لبطولة أمم آسيا، تكشفت أسماء المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 في بطولة كأس أمم آسيا 2023، في البطولة التي تقام في في قطر بمشاركة 24 منتخبًا، مُقسمين على ست مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة.

ويصعد في البطولة متصدر ووصيف كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث، إلى دور الـ16 الذي يلعب بنظام الإقصائي.

المواجهات العربية في دور الـ 16 من بطولة أمم آسيا

ويشهد دور ال 16 مواجهين عربيتين وفيما يلي نستعرض لكم المواجهات العربية في دور ال 16 من بطولة أمم آسيا :

المواجه العربية الأولي فى دور الـ 16 بكأس آسيا

وتشهد مواجهة عربية خالصة بين منتخبى قطر وفلسطين وذلك يوم الإثنين المقبل 29 يناير في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت السعودية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم آسيا 2023.

وتأهل منتخب قطر عن المجموعة الأولي بعد تصدره المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة وتأهل للدور القادم.

وفي الجهة المقابلة تأهل منتخب فلسطين بعد حصوله على المركز الثالث برصيد 4 نقاط ضمن المجموعة الثالثة.

المواجه العربية الثانية فى دور الـ 16 بكأس آسيا

وتشهد مواجهة عربية خالصة بين منتخبى العراق والأردن وذلك يوم الإثنين المقبل 29 يناير في تمام الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساء بتوقيت السعودية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم آسيا 2023.

وتأهل منتخب العراق عن المجموعة الرابعة بعد تصدره المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة وتأهل للدور القادم.

وفي الجهة المقابلة تأهل منتخب الأردن بعد حصوله على المركز الثالث برصيد 4 نقاط ضمن المجموعة الخامسة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.