الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو ساخرا من تأهيل محمد صلاح: ياه التدريبات دي صعب تتعمل غير في ليفربول

ميدو

ميدو

إسلام عبدالجليل

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على صورة محمد صلاح أثناء قيامة بالتأهيل في ليفربول بعد الإصابة التي حدثت له خلال تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، « ياه التدريبات دي جامده أوي وصعب تتعمل إلا في ليفربول».

وأضاف ميدو، « يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وأنا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك».

وفي سياق متصل علق الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على تصريحات يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الدولي المصري محمد صلاح، والتي قال فيها الألماني أنه يرى صلاح أوفى وأكثر مصري وطني قابله في حياته.

ونشر ميدو عبر خاصية «ستوري» على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة وكتب عليها مازحًا :« كلوب: صلاح أوفى مصري قابلته في حياتي.. وأكثر مصري وطني شوفته في حياتي.. اشرب يا زيدان»، وذلك في إشارة منه إلى محمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب مصر الأسبق، والذي لعب تحت ظلال المدرب الألماني خلال تواجده في بروسيا دورتموند».

تغريدة محمد صلاح بعد عودته لانجلترا على موقع إكس

وكتب «صلاح»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «موقع X »: «بدأت امبارح العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة عشان أكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زى ما كان متفق عليه من البداية».

وتابع: بردو بحبها وبحب ناسها .. حاولو أكتر"، واختتم صلاح تغريدته على إكس، بـ"إيموجى يخرج لسانه".


وكيل محمد صلاح: أريد أن أشكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف
وأضاف وكيل صلاح: حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في قدرة محمد في التزامه تجاه بلاده، لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة المشاهدات والإعجابات .. أريد أن أشكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف وأشاروا إلى مدى سخافة ورخص ذلك”.


واختتم حديثه"على كل حال لقد أخذت الأسماء، الأهم من ذلك، إلى الغالبية العظمى منكم، الذين يدعمون محمد، رسالتي إليكم هي ألا تقلقوا، لأن أيقونتكم العالمية، تلك التي ساعدتم في إنشائها، هي بالفعل أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي، لن يغير أي مؤثر فرط التنفس أو الرغوة في الفم ذلك. "

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.