السبت، 06 يوليو 2024

03:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لتنشيط السياحة، مصر للطيران تعلن تخفيضات على أسعار رحلاتها (تفاصيل)

شركة مصر للطيران

شركة مصر للطيران

محمد النجار

أعلنت شركة مصر للطيران طرح تخفيضات على أسعار رحلاتها الداخلية، بالتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي، حيث تبدأ التخفيضات من 25% وتستمر لمدة 9 أشهر. 

وعقب طرح مصر للطيران تخفيضات على أسعار الرحلات الداخلية تصدرت محرك البحث جوجل، بعد إعلانها طرح تخفيضات على أسعار رحلاتها الداخلية، بالتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي، بما يسهم في التسهيل على الأسر قضاء أوقات ممتعة خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

 تخفيضات شركة مصر للطيران

وتحصل الزوجة بموجب التخفيضات بعد قيام الأب أو الزوج بدفع التذكرة كاملة، على تخفيض 25% والأبناء على تخفيض 33%، وذلك في إطار سعي الشركة لتنشيط السياحة الداخلية.

 

وتستمر تخفيضات شركة مصر للطيران، خلال الفترة من 25 يناير وحتى 10 فبراير 2024، وخلال الفترة من 25 يونيو وحتى 25 سبتمبر 2024.

وفي وقت سابق علق الفريق محمد عباس حلمى على وزير الطيران المدني، على ما يتم تداوله بشأن تراجع تصنيف شركة مصر للطيران عالميا، معقبا: "بنشتغل بضمير وبدون ضجة إعلامية احنا حققنا فائض السنة المالية لكن ماقدرش أقول حققنا أرباح لان عندنا خسائر مرحلة من السنوات الماضية".

وأكد محمد عباس حلمى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، أن مصر للطيران خلال الفترة الماضية قامت بشراء 10 طائرات وتعاقدت على إيجار 18 طائرة.

وتابع وزير الطيران المدني قائلا: "الفترة دي فيها هجوم غير عادي على الشركة، مصر للطيران خرجت من التصنيف خلال شهر 6 الماضي وتم الإعلان في حينها، لماذا يتم إثارة الموضوع حاليا".

وأكد وزير الطيران المدني، أنه تم تقديم طلبات لتقييم شركة مصر للطيران لإعادتها للتصنيف العالمي.

وأوضح وزير الطيران، ان الشركة تعانى من مشاكل متفاقمة منذ سنوات، حيث أن بعض الطائرات لم يتم تحديث كراسيها منذ 12 عاما وتم التعاقد على تحديث الكراسي لـ 19 طائرة بـ 700 ألف دولار للطائرة الواحدة.

ورد وزير الطيران على تقديم نائب برلماني طلب إحاطة تحقيق مصر للطيران خسائر منذ 12 عاما قائلا: "معندوش الحقيقة ومسألنيش لو سألني عرفه".

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.