الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كل ما تريد معرفته عن إيجي باي

 ايجي باي

ايجي باي

منار شعبان

A A

تعتبر ايجي باي هي شركة مساهمة مصرية تأسست في 2017 لتقديم خدمات الدفع الالكتروني والتجارة الالكترونية في مصر ، بتقدم خدماتها عن طريق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها (ايجي باي) والذي استخدمت في تطويره أحدث التقنيات، بحيث يستطيع عملاء شركة ايجي باي والمستخدمين للتطبيق والحلول الخاصة بها من شراء احتياجاتهم اليومية من العديد من المحلات والتجار المتعاقدة مع الشركة، ليكون بإمكانهم تنفيذ عديد من عمليات الدفع مثل دفع فواتير الهاتف المحمول وشحن الرصيد وفواتير العديد من الخدمات الأخرى . 

كما يقدم تطبيق ايجي باي خدمة التجارة الالكترونية لكل من المستخدمين والتجار بشكل حديث ومتطور.

ماهي خدمات الدفع وطريقتها 

خدمات الهاتف المحمول 

تقدم إيجي باي خدمات دفع الفواتير وشحن رصيد المحمول لجميع مزودي الخدمة داخل مصر بطريقة سهلة وآمنة ابتداءآ من اقل مبلغ إلى أقصي مبلغ يمكن شحنه، حيث يمكنك الاطلاع على رصيد الحالي من الهاتف أو الاتصال بخدمة العملاء التي تعمل على مدار الساعة ولمدة سبعة ايام في الأسبوع، يمكنك الاستمتاع بخدماتنا إما عن طريق تحميل تطبيق إيجي باي على هاتفك المحمول أو من أقرب محل.
 

خدمات المياه 

يمكنك الآن الاستفسار عن فاتورة المياه الخاصة بك لدى شركة مياه الإسكندرية ودفعها باستخدام إيجي باي أو من أحد منافذها.

خدمات الكهرباء 

تقوم الشركة بتوفير خدمات دفع الكهرباء للعديد من شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية وذلك حرصآ على تقديم افضل الخدمات لعملائنا عن طريق الربط من شركة تى بي اي لخدمات الدفع.

خدمات اون لاين 

توفير سبل دفع العديد من الخدمات أون لاين مثل skype , ebay, iTunes امازون وفيسبوك Google play وغيرها.

خدمات تذاكر السينما 

تتيح حجز تذاكر السينما من علي موقع السينما دوت كوم (elcinema.com) وحجز تذكرتك والدفع باستخدام تطبيق ايجي باي أو أقرب مكان يحمل علامة ايجي باي.

خدمات مصاريف الجامعة 

التسجيل من خلال بطاقة الطالب الخاصة بك ويمكنك الاستعلام عن مصاريف كليتك ودفع الرسوم الخاصة بك مستخدمآ تطبيق ايجي باي، أو من أقرب محل لديه شعار ايجي باي ، يمكنك دفع مصاريف جامعة القاهرة وعين شمس والمنصورة وقناة السويس وجنوب الوادي وجامعة الفيوم.

خدمات حجز تذاكر الطيران 

 تتيح لمستخدمي إيجي باي حجز تذاكر طيران شركة مصر للطيران باستخدام تطبيق ايجي باي وأقرب محل لديه شعار ايجي باي، كما يمكنهم أيضا حجز تذاكر طيران أخرى مثل Travel Start and Nesma .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search