الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو ، حظك اليوم الجمعة 26 يناير 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف على حظك اليوم ليوم الجمعة 26 يناير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم شخصيات مستقلة تحب إنجاز كافة أعمالها بشكل دقيق ومرتب ، بجانب حبهم للضحك والمرح مع أصدقائهم، بالإضافة إلى أنهم يتسمون باللباقة واحترام الآخرين ويعرفون الأوقات المناسبة لكل حديث، وبارعين في التواصل مع الاخرين ، ويكرهون الكذب والخداع والتصنع، بجانب أنهم في بعض الوقت لا يعبرون عن مشاعرهم بطريقة واضحة بسبب الخوف من التعرض لصدمة.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بالذكاء والاحتفاظ بالعادات والتقاليد المتعارف عليها، ولديه أصل لا ينسى المكان الذى ولد فيه مهما وصل إلى مناصب عالية ، ويعتبرون من الأشخاص البارعين في تعاملاتهم مع الأخرين، ويحبون المغامرات والرحلات إلى الأماكن البعيدة، ويحبون تقديم الخير للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة، ويحبون ممارسة الألعاب التي توجد في النوادي الرياضية.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو المطربة أصالة، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك خلافات مع الحبيب وهذا يرجع إلى عدم وضوح مسار علاقتك معه، حاول أن تقوم بمناقشة الشريك بشكل واضح وصريح لكى تعرف إلى أين تقودك العلاقة حتى لا تضيع وقتك ومشاعرك.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

لديك قرارات مهمة في مجال عملك، حاول أن لا تتسرع في اتخاذ قراراتك، وقم باستشارة أصحاب الخبرة في مجال عملك لكى تستفيد منهم.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

لديك أوقات فراغ حاول أن تقوم باستغلالها من أجل ممارسة بعض الأنشطة الرياضية لكى تستعيد صحتك ونشاطك وحيويتك من جديد، حاول أن تقوم بتغيير نظامك الغذائي لكسر روتين حياتك.

search