السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع مهاجم جديد (تفاصيل)

شعار الأهلي

شعار الأهلي

حسين العجيلي

A A

أعلن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب محمد هيثم، مهاجم فريق زد مواليد 2007.

ويأتي تعاقد الأحمر مع اللاعب الشاب ضمن سياسة القطاع بضم اللاعبين الصاعدين المتميزين في سن مبكرة وذلك لتكوين قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم الفريق الأول عند حاجته إليهم في الفترة المقبلة.

ووقع اللاعب الشاب على عقود انضمامه للأهلي بحضور أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، ونائبه محمد شوقي، ووكيل اللاعب ومسئولي نادي زد.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى أن مسؤولو نادي زد، أبدوا تعاونًا كبيرًا لإتمام انتقال اللاعب.

كما عبر محمد هيثم عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الأهلي، متعهداً ببذل أقصى ما لديه ليكون أحد العناصر الأساسية للفريق الأول في المستقبل الفريق.

وفي سياق آخر.. كشف الإعلامى أحمد شوبير، موقف مجلس إدارة النادي الأهلي، من التعاقد مع حارس مرمى جديد في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، الحارس الأساسي للقلعة الحمراء، وهى الإصابة التى انهت موسم الشناوى مع الأهلى.

وقال «شوبير» فى تصريحات إذاعية: «الأهلى يرغب فى ضم حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي، وهذه رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر».

وأكد أحمد شوبير: «الأهلي فتح خط مفاوضات مع طارق أبو العينين المشرف على فريق الكرة بنادى سيراميكا، لمحاولة ضم محمد بسام، بعد استشارة ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلى والذي أكد رغبته في التعاقد مع محمد بسام».

الأهلي يطلب التعاقد مع محمد بسام لتعويض غياب الشناوي

وأضاف أحمد شوبير: «النادي الأهلى طلب من سيراميكا كليوباترا استعارة محمد بسام لمدة 6 أشهر، والنادي لا يمانع رحيل بسام إلى النادي الأهلي في فترة النتقالات الشتوية الجارية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search