السبت، 06 يوليو 2024

02:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روسيا تعلن إحباط هجمات أوكرانية وتكبيدها خسائر فادحة

الحرب الروسية الأوكرانية

الحرب الروسية الأوكرانية

وداد العربي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، عن إحباط هجمات للجيش الأوكراني على جبهات متعددة في دونباس، وتكبيد القوات الأوكرانية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وفقاً لفضائية القاهرة الإخبارية.

في كراسني ليمان

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الروسية أحبطت هجومين للجيش الأوكراني على جبهتين في كراسني ليمان، كما تم تحييد 270 عسكريًا أوكرانيًا، وتدمير 8 دبابات ومدرعات قتالية في مدينة كراسني ليمان أو ليمان الحمراء.

في دونيتسك

وأعلنت أن منظومة الدفاع الجوي الروسية دمرت 91 مسيرة أوكرانية خلال يوم واحد كما دمرت القوات الروسية مستودعي ذخائر تابعين للجيش الأوكراني وراجمة صواريخ أمريكية الصنع، وتحييد 310 عسكريين أوكرانيين في دونيتسك بالقرب من حدود روسيا .

في كوبيانسك

وقالت الوزارة أن القوات الروسية أحبطت 4 هجمات للجيش الأوكراني، وأن خسائر «كييف» بلغت 40 عسكريًا و7 وحدات من المعدات العسكرية في مدينة كوبيانسك التي تقع في خاركيف أوبلاست شرق أوكرانيا.

في زابوريجيا

وأكدت الدفاع الروسية أن القوات الروسية استهدفت مواقع أربعة ألوية من الجيش الأوكراني، وأن خسائر الجيش الأوكراني بلغت130 عسكريًا خلال 24 ساعة في مدينة زابوريجيا الأوكرانية.

يأتي هذا الإعلان من وزارة الدفاع الروسية في ظل تصاعد التوتر في منطقة دونباس، حيث تواصل القوات الروسية هجومها على المدن الأوكرانية في المنطقة.

وتشير الخسائر التي أعلنت عنها روسيا إلى أن الجيش الأوكراني يواجه صعوبات كبيرة في صد الهجوم الروسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.