السبت، 06 يوليو 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا، سيراميكا يضم فيبو أكيم لاعب بلدية المحلة.. تفاصيل

فيبو أكيم

فيبو أكيم

حسين العجيلي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن تعاقده بشكل رسمي مع النيجيري فيبو أكيم، لاعب بلدية المحلة، في صفقة انتقال حر، لمدة 5 مواسم قادمة.

وجاء تعاقد سيراميكا مع اللاعب النيجيري بناءًا على طلب أيمن الرمادي المدير الفني للفريق، الذي يسعى لتعزيز صفوف الفريق بالمزيد من العناصر الشابة، للإستمرار في تقديم العروض المميزة التي قدمها الفريق في الفترات الماضية.

ولاقى اللاعب الشاب اهتمامًا كبيرًا من العديد من أندية الدوري الممتاز في الفترة الأخيرة، بعد ظهوره بشكل مميز خلال الفترة الماضية رفقة فريق البلدية، والذي دفع إدارة سيراميكا كليوباترا إلى سرعة إنهاء إجراءات الحصول على خدماته بشكل رسمي.

وشارك فيبو أكيم في 11 مباراة مع بلدية المحلة خلال الموسم الحالي، شارك خلالها في خمسة أهداف، بتسجيله هدفًا واحدًا، وتقديمه أربع تمريرات حاسمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.