الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقوط أمطار خفيفة في القاهرة والجيزة وتراجع فى درجات الحرارة

سقوط أمطار

سقوط أمطار

نورهان عبدالعزيز

A A

شهدت مناطق متفرقة فى القاهرة والجيزة، مساء اليوم الخميس، سقوط أمطار وتراجع فى درجات الحرارة بشكل ملحوظ ، وبحسب توقعات  الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن يستمر تساقط الأمطار غدًا الجمعة مع هبوب رياح متفاوتة فى الشدة .

حالة الطقس اليوم الخميس 25 يناير 2024

وقالت هيئة الأرصاد ، عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أن ساعات الليل ستشهد طقس شديدة البرودة وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون صقيع على المزروعات ووسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

وأشارت آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

حركة الملاحة اليوم السبت

وأوضحت الهيئة العامة للأرصد الجوية، أن حركة الملاحة في البحر المتوسط ستكون مضطربة إلى معتدلة ويصل ارتفاع الموج به من 3:4 متر، في حين تشهد حركة الملاحة اعتدلا في البحر الأحمر ويصل ارتفاع الأمواج من 2 : 2.5 متر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search