الخميس، 04 يوليو 2024

07:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البحرين يتخطى الأردن ويتأهل إلى دور الـ 16 من كأس آسيا 2023 (فيديو)

الاردن والبحرين

الاردن والبحرين

دنيا عبده

نتيجة مباراة الأردن والبحرين، احتل المنتخب البحريني صدارة المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2023، بعدما حقق الفوز على منتخب الأردن بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت ببينهما في ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أمم آسيا.

بهذه النتيجة تقدم منتخب البحرين من المركز الثالث إلى المركز الأول، وذلك بفضل التعادل الذي سيطر على مباراة كوريا الجنوبية مع ماليزيا. 

أحداث الشوط الأول من مباراة البحرين والأردن

شهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط مبكر من البحرين بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 12 كان هناك تسديدة قوية من يزن النعيمات مهاجم الأردن، ولكن تمر بجوار المرمى في فرصة خطيرة للمنتخب الأردني.

أهدر منتخب البحرين هدف محقق بعد انطلاقة رائعة من عبد الله هلال، قبل أن يسجل الهدف الأول لمنتخب البحرين بعد انفراد تام في الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة البحرين والأردن في كأس آسيا

واصل منتخب البحرين الضغط في بداية الشوط الثاني من المباراة، وتوقف اللعب في الدقيقة 50 من عمر المباراة بسبب إصابة لاعب البحرين، ولكن تم استئناف اللعب.

ومع العديد من المحاولات من كلا الفريقين، ولكن تنتهي المباراة بهدف وحيد لصالح المنتخب البحريني. 

منتخب الأردن

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.