الأحد، 30 يونيو 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالمواعيد، طريق منتخب مصر لنهائي أمم إفريقيا ومواجهة محتملة مع السنغال

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار، بعدما حل وصيفاً للمجموعة الثانية، ويلتقي بمنتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة.

وحصد منتخب مصر 3 نقاط في مجموعته التي ضمت: الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا، فيما حصد منتخب الكونغو نفس عدد النقاط في مجموعته التي ضمت كل من: المغرب وتنزانيا وزامبيا.

مباراة منتخب مصر في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا

يلتقي منتخب الفراعنة بنظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتقام مباراة مصر والكونغو يوم الأحد القادم الموافق 28 من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدور.

مباراة منتخب مصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

في حالة نجح المنتخب المصري في التغلب على منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدور ثمن النهائي، يلتقي في ربع نهائي البطولة مع المنتخب الفائز من مباراة غينيا الاستوائية وغينيا.

على أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الإيفوارية “أبيدجان”.

مباراة منتخب مصر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

في حال تخطي منتخب مصر مباراة ربع النهائي والتي يواجه فيها أحد منتخبي غينيا الاستوائية وغينيا، يخوض مباراة نصف النهائي يوم السابع من شهر فبراير على ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الإيفوارية “أبيدجان”.

منافس منتخب مصر في الدور نصف النهائي سيكون أحد المنتخبات التالية : مالي - بوركينا فاسو - السنغال - كوت ديفوار.

حيث يلتقي منتخب مالي نظيره بوركينا فاسو ويلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة السنغال وكوت ديفوار، في ربع النهائي، ثم يواجه الفائز منهما منتخب مصر في الدور نصف النهائي.

منتخب مصر في نهائي أمم إفريقيا 2023

في حال تأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، بعد تغلبه على المنتخب الذي يواجه في نصف النهائي، يخوض المباراة النهائية يوم 11 من شهر فبراير المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الإيفوارية “أبيدجان”.

منافس مصر في نهائي أمم إفريقيا 2023، سيكون أحد المنتخبات التالية: ( نيجيريا - الكاميرون - أنجولا -ناميبيا - الرأس الأخضر - موريتانيا - المغرب - جنوب إفريقيا). 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.