الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبد العزيز، تظهر للمرة الأولى منذ مرض أحمد العوضي

ياسمين والعوضي

ياسمين والعوضي

محمود الجلفي

A A

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، فيديو جديد من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

جاء ظهور ياسمين عبد العزيز بعد أيام من الاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع مرض الفنان أحمد العوضي، وتواجده في المستشفى لتلقي العلاج.

في الوقت الذي خرج فيه أحمد العوضي، وكشف عن تحسن حالته الصحية، موجها الشكر لياسمين عبد العزيز على دعمها له ووقوفها بجانبه في أزمة مرضه الأخيرة.

احمد العوضي يكشف تفاصيل زيارة ياسمين له

وقال أحمد العوضي خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر على شاشة قناة mbc مصر: الحمد لله رب العالمين والكلام اللي اتقال كلام كتير وده طبعًا بشوف أنه حب من الناس والاهتمام، والموضوع إني كنت في الفترة الأخيرة بصور طول الوقت ومفيش أي راحة وجالي دور برد شديد وأهملت فيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search