السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السبكي: الأفلام زي الرز «الحريفة» و«أبو نسب» نجما الشباك

احمد السبكي ويسرا

احمد السبكي ويسرا

ندى يوسف

أكد المنتج أحمد السبكي أن السينما المصرية تشهد انتعاشة فنية كبيرة، بسبب كثرة عدد الأعمال الفنية التي تعرض داخل دور العرض السينمائي بداية من العام الجديد 2024، مشيرًا إلى أنه لم يقلق من نزول فيلم «ليلة العيد» وسط هذا الزخم الفني.

وقال «السبكي» خلال لقائه مع «الجمهور»: «الأفلام زي الرز في السوق واللي بيشتغل 3 أو 4 أفلام والباقي كله مبيشتغلش، لكن الإيرادات في النهاية مش مهمة أوي».

أما عن طرح فيلم «ليلة العيد» في شهر يناير وسط المنافسة الفنية الشرسة، قال: «كان لازم ينزل لأن الفيلم أتأجل أكتر من مرة مع إننا مخلصينه من بدري، ونزوله في السينمات كان متعطل».

ولفت إلى إلى أن فيلم «ليلة العيد» ينتمي إلى نوعية الأعمال الفنية التي تعرض في المهرجانات أكثر، مضيفًا: «الإيرادات متهمنيش.. وهو فيلم سينما وربنا يكرم ويشتغل، وواخد جايزة أفضل سيناريو في جوائز نجيب ساويرس».

وأشار إلى أن المنافس القوي والمسيطر على شباك التذاكر حاليًا، فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي، وفيلم «أبو نسب» بطولة الفنان محمد إمام، معلقًا: «نجم الساحة حاليا.. العيال الصغيرة في فيلم الحريفة ومحمد إمام طبعا بأبو نسب».

فيلم ليلة العيد

فيلم ليلة العيد، يدور في إطار من الدراما، ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها السيدات، والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات، وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في جزيرة ما.

فيلم "ليلة العيد" من بطولة الفنانة يسرا، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.