الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على رابط ومواعيد نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى

طلاب المرخلة الإبتدائية

طلاب المرخلة الإبتدائية

عمر النيال

A A

نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى ، تتصدر نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائى محركات البحث على جوجل، بالتزامن مع انتهاء من أعمال تصحيح امتحانات هذه الصفوف للفصل الدراسي الأول، ويرغب أولياء الأمور وطلاب المرحلة الإبتدائية  في معرفة موعد إعلان النتيجة للعام الدراسي 2023-2024.

موعد ظهور نتيجة الصف االرابع والخامس والسادس الإبتدائى  2024

أكدت وزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة  صفوف النقل بالمرحلة الإبتدائية  للفصل الدر اسي الأول ستكون متاحة وفقا لظروف كل إدارة ، بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات لتعلن النتيجة في فترة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام بعد الانتهاء من الامتحانات، 

نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائى 2024 برقم الجلوس

تتيح وزارة التربية والتعليم الحصول على نتيجة 2024، من خلال بوابة التعليم الأساسي  (https://eduserv.cairo.gov.eg/) التي تتبع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة وستكون النتيجة متاحة عن طريق اضافة رقم الجلوس، من خلال ارشادك لخطوات مفصلة لتسهيل الحصول على الشهادة الأعدادية.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائى 2024

يبحث أولياء الأمور على كيفية الحصول على نتيحة الصف الثاني الإعدادي، يتم الدخول على رابط بوابة التعليم الاساسي   اختر المرحلة التعليمية المناسبة، حدد الصف الدراسي الخاص بالطالب، أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب، حدد الفصل الدراسي الذي ينتمي إليه الطالب، اضغط على زر عرض نتيجة الصف الثاني الإعدادي لعام 2024.   

درجات صفوف النقل بالمرحلة الإبتدائية 

يتم التقيم فى المرحلة الإبتدائية عن طريق الألوان “ الأخضر والأزرق والأحمر والأصفر ” 

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن الطالب سيحاسب على درجات الفصلين الدراسيين معا وليس درجات فصل دراسي واحد فقط، حيث تضاف درجات الطلاب التي يحصل عليها في امتحان الفصل الأول إلى الدرجات التي سيحصل عليها في نهاية امتحان الفصل الدراسي الثاني، لتكن النتيجة النهائية له هي نتيجة العام الدراسي بفصليه الأول والثاني.

موعد اعلان نتيجة الصف الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائى 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل المديريات التابعة للوزارة ستكون المسئولة عن اعتماد نتيجة الصف الثاني الإعدادي للفصل الدراسي الأول، حيث ستعتمد النتيجة من قبل المحافظ المختص، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.

وتولي الوزارة أهتماما كبيرا بضرورة تكثيف حصص المشاهدة داخل المدارس لما لها من أثر بالغ الأهمية في عملية التحصيل الدراسي، وإعلان مواعيد البث لقناة مدرستنا 1 و2 و3.مطالبة المدريات بضرورة مواجهة اعمال الغش ومنع دخول الهواتف المحموله داخل اللجان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search